القائمة الرئيسية

الصفحات

Facebook Time Line: تعطيل واجهة تايم لاين في فيسبوك، الحذر واجب

تايم لاين Time Line، تحديث  وصل الجميع في الشبكة الإجتماعية فايسبوك.
أداة ككل أدوات فيسبوك Facebook و تحديث مزعج ككلّ مرة يعبث مارك بحساباتنا و شكلها و ألوانها..:)
حقيقة خلّف هذا التحديث الأخير الخاص بالصفحة الرئيسية للمستخدم في فايسبوك إزعاجا كبيرا لأغلب المستخدمين الذين أضم صوتي إليهم.
ففكّر الكثير في إيجاد حل حتى يسترجع شكل صفحته القديمة كما حصل سابقا مثلا في تعطيل شكل المحادثة و الدردشة.
أغلبنا يلتجأ إلى مربع البحث في جوجل فنكتب مثلا "تعطيل تايم لاين في فايسبوك" أو أيضا " استرجع شكل الفيسبوك القديم" بأي لغة نريد.. فنجد أنفسنا في بحر من البرامج و الشروحات و الطرق التي يقول أصحابها بجدواها و نجاحها، و لكنّي أقول لكم ليس كل شيء يلمع فهو ذهب.
فللأسف لا توجد أي طريقة إلى حد الآن تمكننا تعطيل التايم لاين في فيسبوك على الأقل حاليا.
الحل الوحيد الذي يوجد هو إستعمال متصفح انترنيت اكسبلورر 7 Internet Explorer الذي قال فريق فيسبوك بأنه لا يمكنه عرض التايم لاين.


إذا ما حكاية كل هذه النتائج و الشروحات و البرامج التي نجدها عندما نقوم بالبحث عن هذا الأمر؟ بصفة عامة أغلب النتائج التي تجدونها من طرق عدة و مختلفة أغلبها عبارة عن فيروسات و سبام  Spam و برامج خبيثة و خاصة التي تأتي عبارة عن إضافة add-on يجب أن نقوم بتبيتها في المتصفح، و هذا يحدث دائما فكم من مرّة يتم الإبلاغ عن العديد و العديد من الإضافات الملغمة في متصفحات جوجل كروم Chrome و فايروكس Firefox.

نصيحتنا لكم، حاليا لا تجرّبوا أي طريقة لتعطيل تايم لاين أو استرجاع الشكل القديم لفايسبوك Facebook، فلا يوجد إلى حد هذه اللحظة أي من المحاولات الناجحة،  و إن صادف و وجدتم إضافة يجب تثبيتها، فقبل ذلك قم بقراءة التعليقات أولا و لا تقم بالتثبيت حتّى تتأكد. و سوف نمدّكم إن شاءالله بالطريقة الآمنة و الناجحه حال صدورها.

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. بالعكس اجده جيد وأفضل من السابق !

    ردحذف
  2. ما الجيد فيه يا اخي كل شيء كبير مزعج غير منظم انضر الي القديم كم هو مرتب وعملي ورائع

    ردحذف
  3. انا لاقيت الموقع دة فية خلفيات اسلامية للتايم لاين لو حد يعرف موقع تاني ياريت يقول
    http://www.fbookcover.com/cat-islamic-14.htm

    ردحذف

إرسال تعليق