القائمة الرئيسية

الصفحات

Gigabyte تطرح آخر لوحاتها / بطاقاتها الإحترافية G1. Sniper 3 في السوق المصري

أعلن جيجابيت Gigabyte أنها سوف تكشف في السوق المصرية عن لوحتها الأم / الرئيسية الجديدة G1. Sniper 3  و هي اللوحة التي تنتمي إلى السلسة G1-Killer، و هي لوحة موجهة خاصة للمستخدمين المهتمين بألعاب الفيديو حيث أنها تمتلك خصائص تقنية متطورة و مواصفات عالية.
و سيتم طرحها في السوق المصري مع نهاية هذا الشهر (مايو).
gigabyte g1 sniper 3 motherboard

و من بين أهم خصائص G1. Sniper أنها تتوافق مع شرائع أنتيل Intel Z77 و الجيل الثالث من معالجات intel Core  ذات LGA1155 و 22nm. كما أنها تدعم واجهات PCIe التي تنتمي إلى الجيل الثالث.
و من أهم خصائصها التقنية التي تأكد تفوقها إحتوائها لأربع واجهات رسومية PCIE 3.0 x16 إثتنان بسرعة 16x و اثنتنا بسرعة 8x.
إذ يمكنها أيضا توصيل أربعة بطاقات رسومية و ذلك بالإعتماد على تقنية CrossFireX 4-way و 4-Way SLI.
هذا و لا ننسى دعمها و توافقها مع معالجات ايفي برايدج Ivy Vridge و دعم تقنية Lucid Universal MVP.

G1. Sniper 3 تحمل ذاكرة ثنائية بتردد 1066/1333/1600/2666 OC Mhz كما أنه يمكنها التعامل مع بطاقات الذاكرة العشوائية DDR3 بسعة تصل إلى 32GB. و أيضا توافقها التام مع واجهات توصيل الهارديسك SATA 3.0 و SATA 2.0 و RAID 0,1,5,10. و في نفس السياق تحتوي على واجهة توصيل mSATA لربط الأقراص الصلبة الجديدة SSD.
الشيء المميز أيضا إعتمادها لمنافذ يو سي بي عالية السرعة إذ أنها تحتوي على 10 منافذ USB 3.0 و أربعة منافذ USB 2.0.

أيضا من ناحية القدرات الصوتية، فهي تحمل معالج للصوت رباعي النواة Sound Core 3D و التي تمكنها إخراج صوت على الجودة.
و كما ذكرنا في أول الموضوع G1. Sniper 3 هي لوحة موجهة لمحترفي الألعاب خاصة، فهي تحمل التوصيل الشبكي المزدوج و ثلك عبر Killer Game Networking و Gigabit Ethernet إضافة إلى بطاقة خاصة للبلوتوث Bluetooth 4.0 و WiFi.

مجموعة خصائص G1. Sniper 3 تجعلها في الصف الأول من العتاد المميز و الإحترافي الذي إعتمدته جيجابايت لحرفائها، خاصة بعدم نسيانها لإعتمادها على محركات الطاقة الثلاثية الأبعاد 3D Power إضافة إلى 3D BIOS و الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 4 و أداتي EZ Smart Response و EZ Setup.

تعليقات