أفضل 6 برامج مجانية للحماية- أنتي فايروس- للتحميل بروابط مباشرة و سريعة

بسم الله

موضوع اليوم عبارة عن أهم برامج في الكمبيوتر و لا يمكننا الإستغناء عنها.. ألا وهي برامج الحماية أو الأنتي فايروس و البرامج المقاومة لديدان الأنترنات و التروجان و السباي وار
سوف أقم بعرض أهم برامج الحماية المجانية بآخر إصداراتها و تحديثاتها.. و سوف أقوم إن شاءالله بتحيين الموضوع كلّما صدر إصدار جديد.
برامج الحماية التالية مرتبة حسب أهميتها و شهرتها 


Avira Personal 10.0.0.611  : من أكثر برامج الحماية إستعمالا و شهرة.. و شخصيا قبل أن أشتري برنامجا مدفوعا و هو الكاسبرسكي- كنت أستعمله.. يتميز بخفته و بسرعة إكتشافه للبرامج الضارة و التروجان.
يعمل على كل أنظمة ويندوز.       
       واجهة البرنامج

AVG Free Editon 10.0.1204: أنتي فايروس موثوق به و ذو شعبية كبيرة.. قدره فعاله لكشف السباي وار في نظام ويندوز.
التحميل:
واجهة البرنامج

Avast! Free Antivirus 5.1.889: من أشهر برامج الحماية المجانية، يستعمله الملايين، يتميز ببساطة واجهته، قدرات رائعة في مقاومة الفايروسات و البرامج الضارة، تروجونات و سباي وار...
واجهة البرنامج

Microsoft Security Essentials: هو الآنتي فايروس الجديد المُطَوَّر من قِبل مايكروسوفت، لاقى إستحسان الكثير من المستخدمين يتميز بخاصية real-time protection و ذو كفاءة عالية للحماية من البرامج الضارة والفايروسات.
واجهة البرنامج

Ad-Aware 9.0.0.0 قدره عالية للحماية من البرامج الضارة، real-time monitoring، حماية الخصوصية و منع سرقة معلوماتك الشخصية من قبل الهاكر.. تحيين أوتوماتيكي يومي...  لكنه كبير الحجم نوعا ما 124 ميجا.
واجهة البرنامج
BitDefender 10 Free Edition: حماية مجانية للكمبيوتر من الفايروسات.. إمكانية ممسح الملفات كل على حده عن طريق الضغط علي يمين الماوس.. أنتي فايروس محترم للّذين لا يدخلون المواقع الخطيرة..
واجهة البرنامج

دمتم في رعاية الله
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : برامج الكمبيوتر

  1. السلام عليكم

    معلومات مفيدة و برامج مميزة مجانية

    انا حقيقة أستخدم برنامج Microsoft Security Essentials و لا يوجد في جهازي من برنامج حماية الا هذا البرنامج

    فهل تنصحني بتحميل آخر أم يكفيني ؟


    شكرا

    ردحذف
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    بارك الله فيك و شكرا لمتابعتك المتواصلة لمواضع الموقع..

    حقيقة لكل برنامج حماية خصائصه إذ أن مفهوم الحماية يختلف من مستخدم إلى آخر حسب الإستعمال و حسب المواقع و الملفات التي يستخدمها..

    إجابة على سؤالك سوف أقوم بكتابة موضوع كامل أقارن فيه بين البرنامج الذي تستعملينه Microsoft Security Essentials و بين الأفيرا Avira Personnel الذي أفضله و كنت قد إستعملته..

    لكن سوف لن أكون متحيزا لأي منهما :)

    ردحذف