Microsoft App Store مغازة برامج مايكروسوفت للتحميل و التثبيت في بضع نقرات.. عبر AllMyApps

بسم الله

منذ شهر يناير الفارط أطلقت شركة آبلApple  مغازة البرامج Mac Store  الخاصة لنظامها Mac  الماك.. مما يتيح لستخدمي هذا النظام الوصول إلى برامجهم المفضلة المجانية منها و المدفوعة بسهولة..  فيتمكنون من تحميلها و تثبيتها من خلال بضع نقرات..
لذلك أحس مستخدمو نظام ويندوز windows بمدى أهمية هذه الطريقة و ضرورة إنتاج برنامج مشابه لما عهدناه عند آبل ماك..

اليوم وُلدت  أول مغازة برامج store Microsoft خاصة بأجهزة ويندوز و أصبح تحميل و تثبيت البرامج من أسهل الأشياء.. فلا تكلف نفسك بعد اليوم عناء البحث الطويل و السقوط في الكثير من الأحيان ببرامج مهكرة محملة بالفايروسات و البرامج الخبيثة.

Allmyapps.com هو موقع يعمل من خلال برنامج (يمكنك تحميله) في مرحلته التجريبية بيتَا يمكّن مستخدمي  ويندوز من الحصول على آخر أحسن البرامج و تثبيتها بسرعة كَبيرة خلاف ما عهدناه سابقافي طرق تثبيت البرامج.

في الصفحة الرئيسية للموقع توجد الكثير من البرامج الأكثر أهمية و تحميلا و كلها برامج مجانية, في المستقبل سوف يكون من الممكن تحميل جميع البرامج المجانية و المدفوعة..

يكفي الضغط على زر إبدأ التثبيت حتى تجد البرنامج قد حُمِّل و ثُبِّت في بضع لحظات.
أيضا  وجب التنويه إلى أن البرنامج يحتوي على الكثير من التطبيقات في شتى المجالات.. كبرامج الحماية، برامج تحرير الصور و الفيديو، برامج حرق الأقراص، ألعاب، إلى غير ذلك...


لتتمكن من الدخول للموقع و تحميل البرنامج لتستعملة مباشرة من سطح المكتب، يجب عليك التسجيل مجانا في الموقع تسجيل سريع جدا وغير معقد أو أيضا  يمكنك إستعمال حسابك في الفايسبوك.
دمتم في رعاية الله

إذا أعجبك الموضوع فقم بمشاركته مع أصدقائك.. مباشرة من هنا -- شارك الموضوع --
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : مواقع ممتازة

إرسال تعليق