أنشأ ملفات PDF و و قم بتحويلها إلى DOC مباشرة من خلال صفحتك في الفايسبوك


الفايسبوك.. اكبر موقع إجتماعي في العالم.. و و ثاني موقع في العالم من حيث عدد الزائرين..
أغلبنا يملك حسابا فيه إذ نستعمله خاصةللبقاء على إتصال دائم مع أصدقائنا و تنزيل صورنا أيضا لإيجاد أصدقاء جدد و الحديث معهم مباشرة، ايضا للإستعمال الألعاب المتوفره فيه و الكثير من الأشياء الأخرى..
لكن هذه المره يمكننا أيضا إستعمال الموقع في مجال العمل أو الدراسه..
 

نتحدث اليوم عن أداة جديدة و رائعة و هي إمكانية تحويل ملفات البي دي أف PDF إلى ملفات وورد WORD DOC و ايضا يمكننا إنشاء ملفات بي دي أف PDF مباشرة من صفحة الموقع.

هذه التطبيقة APP سهلة الإستعمال.. يكفي الدخول إللى حسابك في الموقع ثم الذهاب إلى التطبيقة من خلال هذا الرابط http://apps.facebook.com/pdf-converter .

لتحويل ملف بي دي أف PDF إلى ملف وورد DOC أو أيضا لإنشاء ملف بي دي أف PDF جديد عن طريق ملفات وورد DOC أو إكسل EXCEL أو بوربوينت POWERPOINT و الكثير من أنساق الملفات الأخرى منن خلال هذا الرابط http://apps.facebook.com/pdfcreator .
يكفي الضغط على هذا BROWSE الزر لتنزيل الملف و الإنتظار قليلا لتتم عملية التحويل CONVERSION .. و عند الإنتهاء من التحويل قم بالضغط على زر التحميل DOWNLOAD لتحصل على ملفك بالصيغة التي تريد.

ملفات البي دي أف PDF و لمفات الوورد DOC تبقى في سرفر الموقع لمدة 24 أربعة و عشرين ساعة ثم يقوم بحذفهاأوتوماتيكيا..

حقيقة تطبيقة غاية في الروعة انصح الجميع بتجربتها خصوصا انها تغنينا عن تحميلال البرامج التى غالبا ماتكون باهضة الثمن و قليلة الفائدة.

دمتم في رعاية الله
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : مواقع ممتازة

إرسال تعليق