Panasonic Lumix F78 المنافسة بمعايير أخرى من خلال الفوتوشوب Photoshop المدمج في الكاميرا.

بسم الله..

كما عهدنا في عالم التصوير و أجهزة الكاميرا فإن من أهم خصائص الكاميرا لتجعلها متفوقة هو عدد الميجابيكسل و درجة الوضوح العدسة و صفاء الصورة، التي تعتبر من أصعب الأشياء التى تسعى الشركات المنتجة تطويرها..
لكن اليوم أصبحت بعض الشركات تبحث عن مجال آخر لتعزز منافستها و تُنشِأ ميزة جديد لآلاتها.
حتما نحن نتحدث عن رائدة صناعة الأجهزة الإلكترونية و آلات التصوير خاصة الشركة اليابانية باناسونيك Panasonic التي تعمل على إدماج برمجية رائعة في نظام جهازها الجديد ليومكس Lumix.


تحمل الكاميرا الجديدة إسم Panasonic Lumix FX78 و أهم ميزاتها الجديدة هي إدراج مجموعة من الصور التعريفية داخل الكاميرا للتعريف بنتيجة هذه البرمجية المدمجة، إذ أنه من هنا فصاعدا يمكن بواسطة آلة التصوير أو الكاميرا إدخال التغييرات و إصلاح الصور التي لم تعجبنا و نذكر على سبيل المثال: تفتيح أو تغميق الشفاه، تغيير لون البشرة و إعادة درجة صفائها لتصبح أكثرا صفاءا و وضوحا، تغيير الشكل العام للصورة و أيضا يمكن تغيير لون الأسنان و جعلها أكثر بياضا هذا بالإظافة إلى الكثير من التأثيرات الأخرى التي سوف تساعدنا على الحصول على صورة فائقة الجودة و الجمال.

يمكنكم أن تشاهدوا عينة من هذه التأثيرات من خلال الصور التوضيحية

هذه الآداة كما هو واضح ليست أداة إحترافية فهي تعمل من خلال نظام تشغيل الكاميرا  لكنها تحتوي على أدوات هامة ك “Re-Touch Beauty” و“cosmetic” أعطت نتائج رائعة في صور أقل ما يمكن أن يُقال عنها أنها مميزة، خصوصا أن مجال العمل هو شاشة الكاميرا التي تعمل باللمس display touch widescreen المقدرة ب 3،5 بوصة.

أما عن خصائص كاميرا Panasonic Lumix FX78  التقنية فأهمها: 12 ميجابيكسل كدرجة وضوح العدسة بنظام تقريب زووم ممتاز Optical Zoom 5x  أما درجة الشفافية فهي ISO 1600، إمكانية تسجيل الفيديو عالي الجودة Full HD, و إمكانية إلتقاط الصور بخاصية 3D التي تعتمد على بروسيسور   Venus Engine FHD للحصول على أحسن النتائج و جعل البرمجية تعمل بدون مشاكل.

دمتم في رعاية الله
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : جديد الأجهزة

إرسال تعليق