Google Chrome 11 Final في إصداره النهائي: الخصائص الجديدة و التحميل

بعد المشاكل التي حصلت في متصفح جوجل كروم في نسخته السابقة 10، قامت جوجل بالعديد من الإصلاحات و الإظافات المهمة في الإصدار الجديد من متصفحها كروم 11  و التي تسعى من خلاله الحصول على نصيب أكبر من المستخدمين. خصوصا و ان كلا المتصفحين الأكثر منافسة له و هما فايرفوكس 4 و أنترنيت اكسبلورر9 قد حازا على رضاء الجميع..




الجديد في جوجل كروم  الجديد Chrome 11 تتمثل في مجال التعامل مع المتصفح إذ أنن النسخة الأخيرة هذه تدعم الإعدادات الصوتية أو التحكم الصوتي إذ يمكننا تسجيل الأصوات بإستعمال لغة html و أيضا خدمة الترجمة المشهورة في جوجل، إذ يمكننا من تسجيل صوتنا فيقوم المتصفح بفحص الملف الصوتي ليقوم بترجمة كلامنا إلى اللغة التي نريدها.


أيضا من التغييرات التي يلاحضها الجميع هي أيقونة البرنامج التي ظهرت منذ أيام قليلة في النسخ التجريبية و الخاصة بالمطورين.
حيث ان جوجل قالت انها قامت بتغيير أيقونة المتصفح لتضفي لمسة من التجديد على المظهر في نفس الوقت مع المحتوى الذي يتطور يوما بعد يوم.

و كما عهدنا، جوجل كروم Google Chrome متصفح مجاني و يمكننا تحميله من موقعه الرسمي أو أيضا إذا كان المتصفح مثبت مسبقا في جهازك فيكفي أن تقوم بتحيينه من خلال قائمة البرنامج.

إسم البرنامج: Google Chrome 11 
المطور/الشركة المنتجة: Google inc. 
الثمن: مجاني 
التحميل:  Google Chrome 11


محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Chrome

إرسال تعليق