Sony Ericsson Xperia Play أول الإنطباعات على الهاتف البلايستايشن PlayStation Phone

بسم الله..

هذا هو الهاتف المدهش Sony Ericsson Xperia Play، الهاتف الذكي الذي لطالما سمعنا عنه  من خلال الكثير و الكثير من الإشاعات و التصورات التي أرادت كشف اللثام عنه.. لكن الآن لم تعد إشاعات بل أصبحت حقائق رسمية..
الهاتف الذكي و البلايستايشن PlayStation  مدمج في جهاز واحد.

اليوم أعرض لكم أول نظرة على علبة الجهاز أو ما يعبر عنه بالإنجليزية  unboxing  موثقة بالصور وما تحتويه كامل العلبة المطروحة في الأسواق.

تحتوي العلبة على الهاتف بطبيعة الحال، سماعات ذات جودة عالية، شاحن البطارية مع كابل usb  للربط بالكمبيوتر و أيضا لربطه بشاحن البطارية.
جسم الهاتف كما نلاحظ من البلاستيك المقوى و الأملس الشبيه جدا بمعدن الآليمينيوم اللماع و الذي يحيط بكامل الجهاز، عند الإمساك به تحس بصلابته و سهولة إستعماله بالرغم من أن  البعض يقول بأن الأزراز الأمامية  حساسة نوعا ما وهي الأزراز الخاصة بالجهاز كهاتف.

عند فتح لوحة المفاتيح المنزلقة و التي هي خاصة بجانب الآلعاب  البلايستيشن PSP، نلاحظ أن أزرارها مريحة للغاية مصممة خصيصا حتى توافق الأصابع  لتسهل التحكم بأقراص اللعب، و يجب التنويه أيضا إلى أن هناك بعض الأزرار السفلية نستطيع أن نصل إليها لكنها ليست مريحة كما يجب.

أما من ناحية العتاد التقني و الذي عادة ما يركز عليه المستخدم، Xperia Play يحتوي على النسخة المطورة الجديدة من نظام جوجل أندرويد Android 3.2.3, أيضا الجديد و المميز في هذا الهاتف هو أن قائمة البرامج و التطبيقات مجمعة بطريقة أفقية خلافا لما كنا نراه مثلا في جهاز Nexus S  بعرضه العمودي للأيقونات.

هذه نظرة شبه عامه للخصائص التي يمكن أن يهتم بها المستخدم خصوصا  في الآيام الأولى لصدور هاتف Sony Ericsson Xperia Play  و طرح في الأسواق.
وهذه مجموعة من الصور للتعرفوا إليه أكثر:








محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : SonyEricsson

  1. سعره فااااااااشل 2999 ريال سعودي غير معرب

    ردحذف