برنامج Windows 8 Tweaker Tool لتفعيل الخصائص و الأدوات المخفية في ويندوز 8 Windows

يحتوي ويندوز 8  إصدار 7850 Windows 8 Build النظام المقبل على العديد من الميزات و الإظافات الجديدة التي مازالت مخفية  و لا يمكن الوصول إليها أو إستغلالها و ذلك لأنها ليست مؤهله بعد للإستعمال العادي،


و من بين هذه الإظافات متصفح الملفات الجديد و المتطور و برنامج جديد مخصص للتعامل مع الواب كام  Webcam, أيضا قارئ الكتب الإلكترونية و ملفات البي دي أف PDF  المدمج في النظام، و أيضا أداة إعدادات متقدمة Advanced Task Manager



  و العديد العديد من الإظافات التي مازالت مايكروسوفت تعمل لدمجها في نظام ويندوز 8 و تعول عليها لتحدث جيلا جديدا من أنظمتها..
و كما يعلم الجميع بأن هناك نسخة مسربة جاهزة للتحميل في شبكة الأنترنيت مع العلم بأنها ليست رسمية و ليست مطروحة للمستخدم العادي  بل هي مخصصة للمبرمجين و المطورين.. لكن العديد يريد أن يسبق الأحداث و فيه ذالك التطلع و حب تجربة كل ما هو جديد..


لهؤلاء، لمن إستطاع تحميل نسخة ويندوز 8 و قام بتثبيتها.. أقدم لكم أداة من أولى الأدوات أو البرامج المخصصة لهذا النظام و للتعامل مع ملفاته و إعداداته و التي جاءت بعد صدور برنامج مماثل و لكنه لتفعيل النظام Windows 8 activation و كسر الحاجز الوقتي لها:

إسم البرنامج Windows 8 Tweaker Tool و هي تطبيقة مخصصة لتفعيل البرامج و الخصائص المخفية في ويندوز 8 Windows..
Windows 8 Tweaker Tool يقوم بالتصرف في ملفات و مفاتيح النظام Windows Register  لتفعيل هذه الخصائص المخفية فقط ببضع نقرات..

البرنامج متوفر بصفة غير رسمية عن طريق المواقع المهتمة بظام ويندوز 8 و هي على التوالي Windows 8 Search  و Windows 8 Beta.

و يمكنكم تحميله أيضا من المجلة العربية للتقنية عبر هذا الرابط  Windows 8 Tweaker Tool



...
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Windows 8

إرسال تعليق