500px: موقع جميل يمكن أن يكون أفضل بديل لفليكر Flickr

500px بيكسل،  ماذا تستنتج من هذا الأسم، طبعا كل ماله علاقة بالصور ذات الجودة العاليه..
500px هو أفضل بديل لفليكر Flickr،  خدمة ياهو الشهيرة لحفظ و عرض الصور، فكما نعلم ياهو Yahoo توفر لأعضائها المسجلين،  خدمة فليكر Flickr لمشاركة صورهم الشخصية أو أي صور أخرى مع من يريدون، او أيضا لمجرد نشرها في شبكة الأنتنرنيت.

  وقع تطوير هذه الخدمة من قبل Oleg Soboley Gutsol، و هي في الحقيقة ليست بالموقع الجديد بل منذ سنوات عدة (2003) و لكن االإنتشار و النجاح الحقيقي كان بداية من سنة 2009.

كما يمتلك موقع 500px نظاما مميزا لتقييم  كل صورة على حده، فمن البداية يحفزك الموقع لتنزيل أفضل و أجمل صورك فقط  و هو ما يضمن بقاء القيمة العالية للموقع و جودة المحتوى أي الصور التي فيه.
وهو حقيقة ما لاحظته شخصيا عند تصفحي للعديد من الالبومات و الصور  فأغلب إن لم أقل كل الصور المنزلة و الموجودة في هذا الموقع ذات جودة عالية و منتقات بعناية.


لتنزيل الصور  و الحصول على صفحة خاصة تكون على هذا الشكل   500px.com/your id here يجب ان تقوم بالتسجيل:
يوفر الموقع نوعين من التسجيل، مجاني و مدفوع
و يتميز التسجيل المجاني في موقع 500px بيكسل  بمساحة لا متناهية مثل الحساب المدفوع تماما إذ لا حدود لكمية الصور التي يمكنك تنزيلها.  لكن لا يمكنك تنزيل صور حجمها أو وزنها أكبر من 30MB  و لا يمكنك تنزيل أكثر من 20 صورة في الأسبوع.

و رغم هذه الحدود البسيطة و الفروق البسيطة بين النظامين المجاني و المدفوع يمكن أن يكون موقع 500px.com بديلا جيدا لفليكر Flickr إن دعت الحاجة إلى ذلك.

للذهاب للموقع  إتبع الرابط أسفل الموضوع



 500px.com لتنزيل و تحميل و مشاركة الصور



Admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : مواقع ممتازة

إرسال تعليق