المزيد من المحلات / نقاط البيع Microsoft Stores موجهة لمنتجات مايكروسوفت و خاصة ويندوز فون 7 Windows Phone.

أعلنت مايكروسوفت مؤخرا نيّتها للقيام بثورة  داخلية في ما يخص محلاتها التسويقية الخاصه أو نقاط البيع  Microsoft stores، و أنها سوف تمر من 11 محلا / متجرا إلى 86  نقطة بيع/  متجرا و ذلك من الآن حتى الثلاث سنوات المقبلة.

لكن السؤال ماهو الداعي إلى هذا الإهتمام الكبير بهذا الجانب خصوصا و أن عملاء وشركاء مايكروسوفت يبيعون الملايين من رخص ويندوز   و أيضا الملايين من أجهزة  Xbox  و Kinect bundles؟
كلنا يعلم ما تتميز به نقاط بيع شركة آبل Apple  و محلاتها الفاخرة Apple Store و التي تتميز رغم ثلك ببساطتها، حيث انها هذه السنة حققت مبيعات كبيرة جدا و لهذه المتاجر النسبة الأكبر من الأرباح المُحققة.


فمايكروسوفت  و منتجاتها المتنوعة و المشهورة مثل نظام ويندوز 7 Windows  و اكس بوكس Xbox 360..  إضافة إلى إهتمامها الجديد بلوحات الأنترنيت Microsoft Windows Tablets  و في الإنتظار النظام المقبل ويندوز 8 Windows..  كل هذا يمكن ان يجعل من محلات و نقاط بيع مايكروسوفت الأفضل عالميا و الأكثر جلبا للمزيد من المستخدمين يوما بعد يوم.
و نية مايكروسوف واضحة بمراقبة ترويج منتوجاتها أكثر مما كانت عليه و ضمان المساعدة التقنية و خدمات ما بعد البيع للمستخدم.

و للتثكير أن ويندوز فون 7 Windows Phone يعتبر من أكثر المتنوجات التي تعتبرها مايكروسوفت محورية و التي سترسم طريقها نحو الإستيلاء على نصيب أكبر من السوق في ضل المنافسة الكبيرة من آبل Apple و خاصة النظام المفتوح المصدر Android.


محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Windows Phone 7

إرسال تعليق