هل مللت من متصفح سافاري Safari؟ بعد أندرويد، متصفح Dolphin Browser في متجر برامج الآي فون iPhone مجانا

أظن ان أغلبنا يتفق على أن تصفح مواقع الأنترنيت على أجهزة آبل Apple  بتنوعها  و بالخصوص على الأجهزة المحمولة  كالآيفون iPhone  بإصدراته المتنوعة - يعتبر الأفضل مقارنة ببقية الأنظمة، فالإبحار في المواقع بالمتصفح الرسمي في جهاز الآي فون iPhone  و الآيباد iPad أو الآي بود تاتش iPod touch سافاري، تصفح سريع و ممتع و قليل الأعطال و الإنهيار (كعدم الإستجابة و الإغلاق المفاجئ) الذي يسبب لنا إزعاجا كبيرا..
و لكن رغم ذلك مازال يشكو عديد النقائص مقارنة بأخيه الاكبر على أجهزة الكميبوتر Safari Desktop Broswer.
 فمن أكبر نقاط ضعفه التي يجب أن تتداركها آبل في متصفح سافاري Safari على الاجهزة المحمولة و نقصد بذلك اي فون و الآي باد و الآي بود تاتش هو  صعوبة تصفح مجموعة من النوافذ و المواقع في آن واحد و ظهور تلك الصفحة البيضاء عند الإنتقال من نافذة إلى أخرى..


و هو ما حدى بالبعض للبحث عن تطبيقات Apps  و متصفحات بديلة .

           الأكيد أن بعض مستخدمي نظام أندرويد Android يعرفون جيدا Dolphin Browser من ModoTap،  و هو متصفح ممتاز يحتوى على عديد الميزات و الإضافات الرائعة التي تجعلك تستمتع بتصفح المواقع من خلال جهازك المحمول.
الآ  بعد   نظام أندرويد Android هاهو متصفح Dolphin Broswer يحط الرحال لجهاز الآي فون iPhone.



متصفح الدلفين Dolphin Browser يلفت الإنتباه أولا لمظهره و تصميمه الرائع و ألوانه المتناسقة،  و هو يحمل أيضا إضافة إلى المظهر ميزات و مواصفات جيدة، فهو يتميز بسهولة كبيرة في الإستعمال  من خلال التحكم السريع و السهل، و الحركات و المؤثرات الرائعة للتنقل من نافذة إلى أخرى إضافة إلى عرض جميل لطريقة فتح الإعدادات.
كما انه يمكن بواسطته إنشاء قائمة مواقعك المفضله بطريقة جميلة، الحصول التحيينات من المفضله بكل سهوله كما انه يتيح لك قائمة كبيرة بأهم المواقع العالمية في مختلف المجالات..


خاصية اخرى و هي Dolphin Webzine  و هي ميزة شبيهة بال Flipboard في أجهزة الآي باد iPad  و هي التي تساعدنا على دمج الشبكات الإجتماعية مباشرة في المتصفح و في نفس الصفحة.
أيضا يحتوي على قائمة جانبية جميلة  التي تمكننا من العديد من الإعدادات و أهمها إمكانية الوصول السريع إلى التحميلات التي قمنا بها .

المتصفح سهل الإستخدام، ذو فكرة جديدة، محيط العمل نظيف جدا بدون أي إعلانات أو أعطال..
أنصح الجميع بتجربته و انا متأكد أنكم لن تتخلوا عنه بعد ذلك :)



هذا فيديو قصير يعرض التطبيقة  بصفة أوضح من الكلام.. تابعوا



كما يمكنكم تحميلة من متجر برامج الاي فون App Store  أو مباشرة من هنا:


Dolphin Browser
MoboTap inc.
مجاني
التحميل | Download                                           
 عن طريق الايتونز (iTunes) | التحميل (web)




محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Apps

إرسال تعليق