الفلاش الميموري الجديدة USB Thumb Drive و OS X Lion الآن في متجر برامج آبل Apple App Store

منذ ساعات قليلة من الآن قامت آبل  بطرح الفلاش ميموري الجديدة USB Thumb Drive  التي تمكننا من تثبيت نظام تشغيلها OSX Lion, هذه الأداة أو هذا الجهاز الجديد قادر على أخذ مكان  مشغل الدي في دي  الذي كانت تستعمله آبل في أنظمتها السابقة Mac OS إلى حين صدور  النسخة الجديد بإصدار أجدد و منها تودع آبل جيل الأقراص الممغنطة.

و يمكنكم شراء النظام الجديد OS X Lion من خلال  متجر البرامج App Store بثمن قدر ب 23.99€ / 29.99$ .

نظام التشغيل ماك Mac 10.7  من آبل يحتوي على أكثر من 250 إظافة و أداة جديدة  و كلها مدمجة في النظام الموجود داخل الفلاش ميموري USB Thumb Drive، هذه الميموري البسيطة الشكل  بواسطتها يمكننا تثبيت النظام من دون الحاجة للإرتباط باأنترنيت OFFLINE.

و قد تم بيع هذه الفلاش درايف Lion Flash Drive  ب 59.00€  / 69.00$  و هي الآن متوفرة فقط عبر المتاجر الإفتراضيه عبر الأنترنيت و ذلك من خلال متجر آبل Apple Online Store  و بالتأكيد سوف تتوفر في الأيام القليلة القادمة في المتاجر المخصصة لبيع منتوجات آبل  و ليس فقط عبر الأنترنيت.

المتطلبات الدنيا لتثبيت Lion  هي:
Intel core 2 Duo, Core i3, i5, i7, o Xeon; 2GB RAM,  إنطلاقا من الإصدار 10.6.6  و ما يليها، 7GB مساحة يجب أن تتوفر في القرص الصلب.

تنبيه: إذا قمت بتثبيت النظام Lion OS عن طريق USB Thumb drive فلا يمكنك إعادة تثبيته  عن طريق Lion Recovery لكن يجب عليك أن تستعمل من جديد USB Thumb drive.


جديد قسم : Mac

إرسال تعليق