مايكروسوفت تعلن تاريخ 3 اكتوبر لعقد مؤتمر جديد حول بريد هوتميل

بعد ملتقى //build/  الثي جرى منذ يومين و قامت خلاله مايكروسوفت Microsoft بعرض آخر نظام تستعد لطرحه في بدايات السنه المقبله، هاهي تحدد تاريخا جديدا لملتقى آخر و لكن ليس لأي نظام، بل لإحدى أقدم خدماتها وهي بريدها الغني عن التعريف الهوتميل Hotmail.
حيث أن مايكروسوفت تخطو خطوات كبرى على منهج جوجل Google بتغيير أغلب منتجاتها و خدماتها بداية من جودت الخدمات التي تقدمها  إلى تغيير المظهر الخارجي و التصاميم المصاحبه لها.


فمنافسها الأكبر جوجل  Google قام قبل أشهر من الآن بتغيير كبير في كيفية عرض مواقعها و خدماتها التي تعددت و تجددت خصوصا بعد طرح موقعها الإجتماعي جوجل بلاص +Google.

فعلى نفس المنوال هاهي مايكروسوفت تطلب من المستخدم في إعلانات مؤتمرها القادم قائلة:"إنسى كل شيء تعتقد أنك تعرفه عن هوتميل..." و هو ما يوحي بتغييرات كبرى قد يُعلن عنها خلال ملتقى نيويورك المقبل الثي حُدّد تاريخه ليوم الإثنين 3 اكتوبر المقبل.

ظن الكثيرون  أن مايكروسوفت سوف تعلن عن إعتمادها الكامل على ال HTML5 لتطوير بريدها أو أن تعلن عن تغيير واجهة البريد على طريقة ويندوز 8 Windows إلى واجهة مترو Metro، و لكن مايكروسوف صرحت لإحدى المواقع المختصه بأن الملتقى سوف يكون نقاشا حول إمكانية تطوير خصائص بريد هوتميل و أيضا سوف تعرض بعض الخدمات و الأخبار الجديدة.
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : ويندوز

إرسال تعليق