رقم قياسي جديد في حجوزات هاتف ايفون iPhone 4S بالولايات المتحدة

الإستياء العام الذي حصل في المدة الاخيرة عند عرض الإيفون الجديد iPhone 4S و الذي عشناه نحن أيضا في عرب تاك، و الذي زاد حزنا عند وفاة ستيف جوبز، لم يكن كل هذا مؤشرا كافيا لتدني مبيعات آبل لاجهزة الآيفون أو أزمة يمكن أن تحصل.. بل بالعكس.
فقد سجلت آبل رقما قياسيا جديدا في طلبات الإيفون iphone 4S. فمثل كل عام، عند عرض أي منتوج أو جهاز جديد iDevice يتكاثر النقد و يعلو صوت المنافسين و لكن في آخر المطاف يكتشف الجميع بأن آبل لا تمزح  و تسجل نجاحا باهرا في كل الاحوال.. و النتذكر ما حصل من نقد كبير في جودة الآيفون 4 iPhone  و الحرب التي شُنت عليه..


يختلف الأمرة هذه المرّة أيضا، فقد أعلن المشغل الأمريكي AT&T  تسجيله لرقم قياسي جديد في ال 12 ساعة الأولى من إتاحته للحجز على الشبكة، فقد فاقت حجوزات الإفون iPhone 4S ال 200.000 وحدة (و هنا نتحدث فقط عن مشغل واحد AT&T)  رقم لم يتم تسجيله ابدا من أي مشغل مما أدى إلى التنبيه إلى ان مدة الإرسال  (التي ستبدأ من يوم 14 اكتوبر)  قد تطول بسبب الطلبات المتزايدة من 24 ساعة إلى 7-14 يوم.

من هذا النقطة يمكننا أن نستنتج أن الإيفون iPhone 4S  ليس بالعثرة بل هو نجاح جديد لآبلApple ،
Admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : ملفات إخبارية

  1. شكراً لك
    ... مع أني توقعت أن يصدر الـiphon 4s بمواصفات أفضل

    ردحذف
  2. و شكرا لمرورك..
    نعم كلنا توقع أفضل من هذا.. خاصة من ناحية الديزاين و التصميم.. و ذاكرة المعالج التي بالرغم من أنها Dual core فهي فقط 512MB.

    ردحذف