نموذج تقريبي جديد لسامسونج جالاكسي اس3 Samsung Galaxy S3 | هل سيتم الكشف عنه خلال MWC

في حين أن الجميع في شبكة الأنترنيت يتابعون الأخبار و الشائعات حول الهاتف القادم سامسونج جالاكسي اس 3 Samsung Galaxy  S3، وصل نموذج تقريبي جديد لهاتف، و هو تصميم تقريبي قام به صاحبه بعد جمع العديد من الأخبار حول تصميمه و خصائصه و هو الأقرب إلى الواقع من تلك الخيالية، و لكن تبقى الإجابة النهائية أو الشكل النهائي منوط بسامسونج حين تُعلن عنه.
التصميم الجديد غاية في الأناقة و الجمال، إستسقى المصمم شكلة من تصميم الجالاكسي نوت Galaxy note و سابقه جالاكسي اس Galaxy S 2 كما أنه لم ينس دمج واجهة جالاكسي نكسوس Galaxy Nexus.


و لا ندري إلى الآن هل من حسن الحظ أم من سوءه  أن سامسونج Samsung سوف تقوم بإنشاء واجهة جديدة Touch Wiz خاص بالجالاكسي اس 3 و بنظام اندرويد Android 4.0.

و كما نشاهد في الصورة أعلاه الهيكل النحيف و المزود بالشاشة العريضة أكبر بقليل من جالاكسي اس 2 و أصغر من الجالاكسي نوت.
و قد كنا قد ذكرنا الإحتمالات التي يمكن أن يكون عليها هذا الجهاز الجديد من ناحية الخصائص التقنية مثل معالج متعدد النواة، ذاكرة عشوائية قوية قد تصل إلى 2جيجا، و كاميرا متطورة ذات 12 ميجابكسل، كما أنه سوف يحتوي على مدخل لبطاقات الذاكرة بالإضافة إلى دمج خدمات التعرف الصوتي المتصورة...


و من جانب آخر حسب آخر الشائعات أو إن شئنا فلنقل الأخبار، فكل العيون متجهة نحو المؤتمر القادم Mobile World Congress و هل أن سامسونج Samsung ستقوم بالكشف عنه خلال هذه المناسبة، كما نعلم أنها قد قامت بالكشف عن الجالاكسي اس 2 خلال هذا المؤتمر في السنة الفارطة.
ولكن الخبر الذي سوف يثير أسف الكثيرين، حسب تقرير من موقع The Verge فإن سامسونج يمكن أن تؤجّل عرض الجالاكس اس3 Galaxy S III إلى وقت آخر لم يُحدّد بعد.
وهو خبر زاد من إمكانية حصوله حسب مدونة bestboyz التي قالت أن سامسونج سوف تُركز خلال مؤتمر برشلونه على الأجهزة التي تحمل نظام ويندوز فون Windows Phone ويمكن أيضا أن تقوم بعرض أجهزة جديدة أخرى ذات طراز عالي.

الأخبار متشابكة و متضاربه أحيانا.. في انتظار بعض التصاريح الرسمية من سامسونج.
إلى ذلك الحين نوافيكم بالأخبار إن شاءالله ..
Admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Samsung

إرسال تعليق