عرض ويندوز8 Windows 8 Beta /Consumer Preview على الكمبيوتر اللوحي من سامسونج ~ تحميل


كما توقعنا، و كما أكدت مايكروسوفت، صدرت اليوم النسخة التجربية بيتا أو مثل ما أصبحت تُعرف Windows 8 Consumer Preview.
و مباشرة بعدها أصبحت الشائعات تتجه نحو الإصدار النهائي Final Release، حيث انتشرت بعض الأخبار عن إمكانية طرح النسخة النهائية من ويندوز Windows 8 Final في شهر ديسمبر 2012.
ستيفن سينوفسكي Steven Sinofsky، مدير قطاع ويندوز Windows و ويندوز لايف Windows Live قام بعرض هذه النسخة التي وصفها بالنسخة المبتكرة  و ليست فقط مجرد ترقية مثل بقية الأنظمة.

نبدأ بصفحة التحميل الرسمية من مايكروسوفت / أو أيضا عبر الروابط المباشرة من هنا /.
إذ يمكننا تثبتها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية PC و الأجهزة الكمبيوير المحمولة و أيضا الأجهزة اللوحية Tablets التي تعمل باللمس.


فخلال المؤتمر، تم الكشف عن نموذج لكمبيوتر لوحي Tablet من سامسونج Samsung بنظام ويندوز Windows 8، و التي عرضت آخر الإضافات فيه مثل متجر البرامج Windows Store  و اذي سوف تعتمده مايكروسوفت كمركز تحميل لجميع التطبيقات و البرامج التي يمكن تثبيتها على أنظمتها.

و خلال كامل مُدة صلوحية ويندوز 8 للمستهلكين Windows 8 Consumer Preview يمكن للمستخدم تحميل كامل برامج المتجر الموجودة فيه بصفة مجانية.

و من بين الأشياء التي صدحت خلال مؤتمر مايكروسوفت عند عرض ويندوز 8 نجد الحوسبة السحابية Cloud  و التي سيتم دمجها في هذا النظام و التي ستمكن المستخدم من تخزين ملفاته و أيضا إمكانية القيام بالباك أب و حفظ إعدادات النظام مباشرة في السحابةCloud.
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Windows 8

إرسال تعليق