إختبار و مقارنة هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S3 مع آيفون iPhone 4S, HTC One X و نوكيا لوميا Nokia Lumia 900

بعد يوم من عرض هاتف سامسونج الجديد الجالاكاسي أس Galaxy S 3, قمنا بالعديد من المقارنات لنعرف الفرق بينه و بين مجموعة من الهواتف التي تنتمي إلى نفس الفئة مثل ال HTC One X و الOne S و أيضا Sony Xperia  و بقية الهواتف التي تنتمي إلى نفس عائلة الجالاكسي. و يمكنكم مشاهدة هذه المواضيع عبر الروابط التالية:


و بعد معرفة جميع خصائص الجالاكسي أس 3 مُلأت شبكة الأنترنيت بالصور و الفيديوهات و المراجعات.
لذلك و في نفس السياق أردنا أن نكمل جداول المقارنات التي من شأنها أن توضح الرؤية للمستخدم و تساعده على معرفة الفرق بينه و بين مجموعة الأجهزة و الهواتف الذكية الموجودة في السوق و التي تنتمي إلى فئة الهواتف المتطورة و ذات الطراز الرفيع.

و في ما يلي جدول مقارنة جديد، يبين الفرق بين سامسونج جالاكسي أس 3 Samsung Galaxy S  و آيفون iPhone 4S و HTC One X (الذي يحتوي على معالج ثنائي النواة في الولايات المتحدة الأمريكية)  و آخر هواتف مايكروسوفت نوكيا لوميا Nokia Lumia 900 الذي يحتوي على نظام ويندوز فون 7.5 مانجو Windows Phone 7.5 Mango.
الفرق بين Galaxy S3 vs iphone 4s vs htc onex vs lumia900


و الآن نمر إلى جدول لمراجعات مفصلة benchmark  و الذي يحتوي على مجموعة أخرى من الأجهزة التي تم مقارنتها و هي Galaxy S III و HTC One  (AT&A) و HTC One X (Global)  و HTC One S.
مجموعة التطبيقات المستخدمة لهذه الإختبارات هي : Quadrant, Linpack, NenaMark, Vellamo  و SunSpider.
و في ما يلي النتائج:


كما تلاحظون أعلاه، يمكننا ملاحظة قوة الهاتف الجديد جالاكسي أس 3 و أيضا HTC One X.
و أنتم ماذا ترون، و ما رأيكم في هاتف سامسومج الجديد؟
Admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Samsung

إرسال تعليق