لوحات جيجابايت Z77X-UD3H و UD5H تسجلان رقما قياسيا عالميا مع معالجات أنتيل Intel Core

في مجموعة من الإختبارات أعلنت جيجابايت Gigabyte عن تسجيلها لأعلى رقم قياسي بسرعة معالج انتيل Intel Core i7 3770k و ذلك بإختباره على اللوحة الرئيسية Gigabyte Z77X-UD3H إضافة إلى تسجيلها أعلى سرعة ذاكرة DDR3 و ذلك على اللوحة الأم / الرئيسية Gigabyte Z77X-UD5H.

motherboard Gigabyte world record

فبفضل أداة رفع تردد التشغيل المعروف ب HiCookiw تجاوز التردد 7GHz و ذلك على البطاقة الأم Gigabyte Z77X-UD3H و معالج انتيل Intel Core i7 3770k مسجلا لتردد وصل إلى 7.03Ghz بالتبريد و النيتروجين السائل.
وهو ما يعتبر أول رقم قياسي عالمي لرفع تردد تشغيل معالي إيفي برايدج Ivy Bridge الجديد و المسجل عالميا طبقا للموقع المعروف HWBot.org.

كما تمكنت تقنية HiCookie من الوصول إلى أعلى سرعة ذاكرة عبر منصة انتل ايفي برايدج Intel Ivy Bridge  بوصولها إلى تردد 3280 Mhz مع منافذ الذاكرة الأربعة و ذلك بإستخدام اللوحة الرئيسية GA-Z77X-UD5H  و شرائح الذاكرة G.Skill Trident X DD3-2800.

و حسب تصريحات تيم هاندلي، نائب مدير التسويق بقسم اللوحات الرئيسية بشركة جيجابايت، فإن هذه الأرقام القياسية و المستويات العالية تدل على قيمة منتجات جيجابايت من ناحية الجودة العالية و التصاميم الرائعة و الأداء المتميز، و هو ما سيتم تأكيدة أيضا في معرض كمبيوتكس Computex 2012.
فالجيل السابع من لوحات جيجابايت Gigabyte يدعم الجيل الثالث من معالجات إنتل كور Intel Core إضافة إلى إحتوائها على العديد من التقنيات الجديدة مثل المحرك الرقمي الذي يساعد أكثرفي التحكم في الطاقة، و تقنية 3D BIOS و أيضا تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 4
Admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Gigabyte

إرسال تعليق