أوبنتو وان Ubuntu One يصل إلى نظام ماك Mac OS X عبر تطبيقة غير رسمية

تطبيقة خدمة أوبنتو وان السحابية Ubuntu One متوفرة فقط لتوزيعات أوبنتو وانالمختلفة، مايكروسوفت ويندوز Microsoft Windows  و الأجهزة الذكية المحمولة كأندرويد Android, ايفون iPhone  و الايباد iPad.
أما مستخدمي أنظمة ماك Mac OS X فيتحتم عليهم للحصول على هذه الخدمة فقط من خلال المتصفح أي اصدارة الواب و ذلك نظرا لأنه لا توجد حاليا أي تطبيقة رسمية تقدم خدمة أوبنتو وان Ubuntu One لنظام الماك Mac OS X.

ubuntu one for mac os x

 في انتظار وصول التطبيقة الرسمية،  توجد تطييقة ثانوية غير رسمية Ubuntu One For Mac OS X  و هي تطبيقة بسيطة تقوم بإضافة إختصار بواسطته يمكننا الوصول إلى خدمات السحابة "Cloud" لشركة كانونيكال "Canonical".
بعد إدراج معلومات الدخول لحسابك في اوبنتو وان Ubuntu One، يمكننا معرفة المساحة الجملية لدينا و المساحة المتبقية كما يمكننا أيضا مزامنة ملفاتنا من خلال مجلّد Ubuntu One الموجود في الهوم Home.

ubuntu one for mac os x

كما ذكرنا  هذه التطبيقة هي محاولة جيدة للتمتع بخدمة اوبنتو وان على الماك بالرغم من أنها تطبيقة غير رسمية. فهي مازالت في مرحلة التطوير لجعلها أكثر كمالا، و إضافة بقية المهام الأخرى كالمزامنة الآلية و الآنية للملفات من خلال سطح المكتب و أيضا مشاركة الملفات..

إذا أردت تجربتها فيمكنك تحميلها من الموقع الأصلى للبرنامج على هذا الرابط

Admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : ubuntu

إرسال تعليق