تحميل وشرح برامج حرق وتثبيت الويندوز 2020 مجانا من ميديا فاير


نقدم لكم في هذه المقالة العديد من المواضيع والشروحات حول الويندوز بجميع الاصدارات الخاصة بها من مايكروسوفت. حيث نعرض لكم خطوات تثبيت الويندوز عن طريق الهارد ديسك والفلاشه و cd . لتتمكن من تثبيت الويندوز فأنت بحاجة الى أداة حرق الويندوز على الفلاشه او السي دي و شرح خطوات للقيام بذلك. وبالطبع انت بحاجة الى تعريف كارت الانترنت بعدها تثبيت الويندوز الجديد تحديث الويندوز الخاص بنا.

خطوات حرق الويندوز

اولا حرق الويندوز على الفلاشه هناك العديد من الأدوات التي من خلالها يمكننا حرق الويندوز على الفلاشه او على السي دي حتى نتمكن من تثبيتها بعد ذلك على جهاز الكمبيوتر، وكم ان هناك العديد من الأدوات ويمكنك تحميلها من الرابط الذي سنعرضة لكم في الروابط التالية وايضا ستجد شرح لكيفية استخدام تلك البرامج بكل سهولة وهي أدوات مجانية، وبعدها لا يفرض عليك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط يكفي تحميلها والقيام بعملية حرق الويندوز على اليو اس بي او على السي دي.


خطوات تثبيت الويندوز الجديد على الكمبيوتر

هل تبحث عن الخطوات الصحيحة التي تمكنك من تثبيت الويندوز الجديد على الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك اذاََ انت في الموقع الصحيح الذي من خلالة ستتعرف على دليل شامل وشرح مبسط بالصور يمكنك من تثبيت الويندوز بدون الفلاشه عن طريق الهارد ديسك تلقائيا أو باستخدام الفلاشه او السي دي كل ذلك متاح والشرح بسيط جدا.

في البدايه كنا نقوم بعمليه تثبيت الويندوز عن طريق السيدي ولكن هذا ياخذ وقت طويل والان نقوم بتثبيت الويندوز عن طريق الفلاشه وفي موضوع اليوم سنتمكن من الاستغناء عن الفلاشة والسي دي.

تثبيت الويندوز اليوم عن طريق الهارد ديسك الداخلي و ذلك سيكون سريع جدا ولن يأخذ منكم وقت طويل حتى تتمكن من تثبيت الويندوز وفتحها والعمل عليها مباشره، يسمح لك الموقع التالي ويمكنك من القيام بتلك العملية بسهولة عن طريق الخطوات والشرح بالصور وسيكون الامر بسيط جدا.

خطوات تثبيت الويندوز عن طريق الهارد ديسك

انت الان قد انهيت حرق الويندوز على الفلاشة وقمت بعد ذلك تثبيت ويندوز 7 من على الفلاشه او من على الهارد ديسك كما ذكرنا في الفقرات السابقة اذا انت الان بحاجه الى استخدام الويندوز وذلك يتطلب تثبيت بعض البرامج و هذه البرامج تحصل عليها عن طريق الانترنت ولكن المشكلة تكمن في ان الويندوز الجديد لن يكون متصل بالانترنت و تحتاج الى برنامج او اداة تسمح لك بتعريف الانترنت بسهوله حتى تتمكن بعدها من استخدام الويندوز.


الرابط الموجود في الفقره التاليه كما ان البرنامج صغير الحجم لن تكون بحاجة الي برامج تعريفات كبيره الحجم ومنها ما يتعدى ال 500 ميجاولكن نحن بحاجة الى برامج اصغر من ذلك لا يتعدى ال 10 ميجا يمكنك تحميله من الروابط التاليه
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : ويندوز

إرسال تعليق