كل ما تريد معرفته عن نكهة المعسل الالكتروني ونكهة تشيلي فيبس


نكهة المعسل الالكتروني, ماهي؟

نكهة سجارة الكترونية المعسل الالكتروني, مكونة من زيوت تتحول إلى دخان كثيف عند التسخين. و يمكن إضافة النكهة التي تريدها واللون الذي تريده. لكن, هذه الإضافات يمكن أن تكون ضارة على الرئة والجسم.

ما هي نكهة تشيلي فيبس؟

نكهة تشيلي فيبس هي نكهة معسل الكتروني تحتوي على 70% من مادة البروبلين جلايكول.”مادة تستخدم في تغليف حبوب الدواء وآمنة عند الإستنشاق”. وأيضاً, تحتوي على 30% من مادة الجلسرين النباتي, الذي يستخدم في الحلويات والآيس كريم. أخيراً, نكهات تشيلي فيبس تتميز بمكوناتها الإضافية المستخرجة من نباتات طببيعية.

الفرق بين نكهة الفيب ونكهة السولت:

الفرق الوحيد بين نكهة الفيب ونكهة السولت هو مادة النيكوتين المضافة لنكهة المعسل الالكتروني .حيث أنها مادة كيميائية تسبب الإدمان.

لماذا أسعار نكهات تشيلي فيبس غالية؟

نكهات تشيلي فيبس, هي نكهة معسل الكتروني تحتوي على مكونات مستخرجة من نباتات وحشائش طبيعية لعلاج الإكتئاب وتقلب النفسية وتوتر الأعصاب. أيضا، بعض المواد المضافة تعطيك استرخاء وروقان و شعور الكيف الذي في التبغ. قيمة الجرام الواحد من المكونات المضافة 30 ريال لكل جرام. لذلك أسعار تشيلي فيبس ليست تنافسية. 

فعالية وفوائد المكونات المضافة لنكهة تشيلي فيبس:

لقد تم تجربة النكهة من العديد من الأشخاص. وقد أثبتت النكهة فعاليتها على الجسم وأمانها على الجهاز التنفسي. والفوائد التي تم ملاحظتها هي:

الإقلاع عن التدخين: بإستثناء من لا يريد الإقلاع عن التدخين لأن الموضوع مبني على القناعة والإرادة. نكهة فيب بدون نيكوتين لا تحتوي على مادة النيكوتين أو مواد تسبب الإدمان. ولكن المكونات المضافة تغني الجسم عن حاجته لمادة النيكوتين لذلك تساعد المدخنين على التخلص من التدخين. بعض الأشخاص قد يواجه حاجة ماسة للتدخين ولكن يجب تعويد الجسم بتدخين نكهة تشيلي فيبس, حتى يتأقلم الجسم على المواد البديلة, وتنمحي مادة النيكوتين من الجسم وبعدها لن يواجه الشخص أي احتياج لتدخين السجائر.
الإسترخاء وهدوء الأعصاب: من مميزات نكهة تشيلي فيبس أنها ترخي الأعصاب ومفيدة جدا لمن لديه حالات توتر عصبي وينفعل من أبسط الأمور. عند استخدام نكهة تشيلي فيبس سيشعر المستخدم بالإسترخاء. بالإضافة إلى هدوء الأعصاب التلقائي بعد القليل من السحبات. “الق نظرة على المقالة المكتوبة من قبل العين الإخبارية عن مهدئات أعصاب طبيعية“

التخفيف من حالات الاكتئاب: الشخص المكتئب يعزل نفسه عن المجتمع ولا يطيق الجلوس مع أحد. إضافة إلى ذلك, نادرا ما يخرج من البيت, وبعضهم لا يشتهون الأكل, وذلك يؤثر على العقل والجسم بصورة سلبية. ومن فوائد المكونات المضافة لنكهة تشيلي فيبس أنها تخفف فقط من الإكتئاب. ولكنها ليست علاج للحالات المتقدمة والحرجة. “قم بإلقاء نظرة على المقالة المكتوبة من قبل مستشفى التعافي عن مضاد اكتئاب طبيعي“

كيف تعمل نكهة المعسل الإلكتروني؟

نكهة المعسل الالكتروني مثل العصير المركز للغاية. إذا كنت ستأخذ زجاجة من السائل الإلكتروني وتغليها في مقلاة, فلاً يمكنك الوقوف عليها واستنشاقها. حسنًا, يمكنك ذلك، لكنك لن تستمتع به. وشرب زجاجة من السائل الإلكتروني سيكون على الأقل مزعجًا للغاية. وفي أسوأ الأحوال ضارجدًا سنشرح لأنه يحتوي على مادة النيكوتين.


السجارة الإلكترونية: عبارة عن مجموعة بسيطة إلى حد ما. كلها مبنية حول:

1. غرفة التسخين: “الكويل” لتسخين السائل الإلكتروني وتحويله إلى بخار.

2. بطارية: لتشغيل غرفة التسخين.

3. خزان: للحفاظ على تغذية هذه الغرفة بالسائل.

4. قطعة الفم: لمساعدتك على استنشاق البخار الذي ينتج عند تسخين الغرفة.

5. الفتيل: تحتوي غرفة التسخين “الكويل” على سلك رفيع يحيط بفتيل (عادة قطن).حيث أن, الفتيل يمتص السائل الإلكتروني الخاص بك من الخزان ويحمله إلى داخل غرفة التسخين. تقوم البطارية بعد ذلك بتسخين هذا الغرفة إلى درجة حرارة عالية. مما يؤدي على الفور إلى تبخير السائل الأقرب إليها. ينتج عن ذلك بخار تستنشقه بعد ذلك.

بالإضافة إلى ذلك, العديد من السجائر الإلكترونية تحتوي على غرف ذات امكانيات عالية وتتحمل السوائل الكثيفة. في المقابل, بعض الأجهزة ما هو مخصص للسوائل الخفيفة جدا. وعند تعبئتها بسوائل ثقيلة تتكدس السوائل على القطن, وتشعر بطعم حريق بعد فترة قليلة من الإستخدام. وذلك, لأن القطنة جافة من الداخل لتكدس السائل خارج القطنة وعدم تشبعها بالسائل من الداخل.

ماذا يوجد في نكهة المعسل الالكتروني؟

نكهة المعسل الالكتروني تتكون أساسًا من أربعة مكونات ومكون واحد من هؤلاء اختياري (النيكوتين) وهذه المكونات هيا:

البروبيلين جلايكول – مادة كيميائية آمنة للأغذية تستخدم غالبًا في الأطعمة والأدوية المعبأة مسبقًا. وقد استخدمته شركات الأدوية لعقود دون أي آثار ضارة. يوفر الإحساس الذي يطلق عليه مستخدمين السجائر الإلكترونية “ضربة الحلق” وهو شعور سلس ومرضٍ في مؤخرة الحلق.

الجلسرين النباتي – مشتق من الزيت النباتي. من الواضح, أنه المكون الرئيسي في السائل الإلكتروني يتم استخدامه كمُحلي صناعي وهوا سائل كثيف (ابحث عنه في الآيس كريم) في صناعة المواد الغذائية. ولكن, عند استخدامه في السجارة الإلكترونية فإنه يخلق سحبًا كبيرة وسميكة ومتصاعدة من البخار. وهو موجود في جميع السوائل الإلكترونية تمامًا مثل البروبيلين جلايكول ولكن كلما زادت نسبة الجلسرين النباتي لديك, زادت كمية الدخان. للمعلومية, يجب استخدام سجارة الكترونية ذات غرفة احتراق “كويل” كبيرة جدا عند إستخدام سائل كثيف. في المقابل, يجب استخدام السجائر الإلكترونية ذات الغرف الصغيرة جدا “السحبات” عند إستخدام سائل خفيف, وعادة ما يحتوي على مادة النيكوتن. ما نفهمه من ذلك أنه كل ما كان السائل كثيف يجيب استخدام أجهزة ذات غرف حرق كبيرة, وكل ما خف السائل يجب استخدام غرف حرق صغيرة.

النكهات – سواء كنت تقوم بتدخين نكهة التبغ أو النعناع أو أي نكهة أخرى. فكلها تحتوي على نكهات آمنة وتضيف طعما مماثلا للنكهة الطبيعية تمامًا. مثل, ما تجده في كيس من الحلويات أو مشروب ذو نكهة.

النيكوتين – من بين جميع المكونات الموجودة في سائل التدخين الإلكتروني، فإن النيكوتين هو الوحيد الذي يشكل خطرًا. ذلك, لأن النيكوتين يسبب الإدمان بشكل كبير وهو سام في الجرعات الكبيرة. لذلك, يتم استخدام سجائر الكترونية ذات غرف تسخين صغيرة “السحبات” للسوائل الإلكترونية التي تحتوي على مادة النيكوتين “السولت”. ولا يمكن تدخين السوائل التي تحتوي على النيكوتين باستخدام الأجهزة الإلكترونية ذات غرف التسخين الكبيرة, لأنه قد يسبب الأذى للمستخدم. مما يؤدي إلى أضرار بليغة على رئة المستخدم. لذلك, يستحيل أن نضيف هذه المادة في نكهات تشيلي فيبس, وقمنا بإضافة مكونات طبيعية آمنة جدا على المستخدم. يتم استخراجها من نباتات طبيعية وبعملية معقدة للغاية ويمكنك البحث عن “مضادات الإكتئاب الطبيعية و مهدئات ألأعصاب الطبيعية” ولكن أسعارها مرتفعة للغاية.

هل السائل المستخدم في السجائر الإلكترونية آمن؟

بغض النظر عن النيكوتين، كل ما تجده في السوائل الإلكترونية هو شيء تتعرض له في حياتك بشكل يومي. لأن الأيس كريم والعديد من الأكلات المحلاه تحتوي على الجلسرين النباتي, ويحتوي غلاف كبسولة الدواء على مادة البروبيلين غلايكول.

كل ما يدخل في سوائلنا هو آمن وينطبق عليه أعلى معايير الجودة والنقاوة. حيث يستوفي جميع معايير الطعام التي تتوقع أن تتبعها هيئة الغذاء والدواء ويتم تصنيعها في مصنع كبير جدا للأدوية. ويتبعون جميع إجراءات الآمان في صنع سوائل تشيلي فيبس.

أما بالنسبة للأسئلة المستمرة حول ما إذا كان الـسائل الإلكتروني آمنًا لصحتك أم لا فقد أثبتت الأبحاث العلمية أن:

“السجائر الإلكترونية أقل ضررًا بنسبة 95٪ من تدخين التبغ”

***** تنويه مهم للغاية *****
لكل من لديه أمراض في القلب أو مشاكل إنخفاض ضغط الدم يجب عليه إستشارة طبيب قبل استخدام نكهات تشيلي فيبس.وذلك, لإحتوائها على مهدئات أعصاب طبيعية وتؤدي لتخفيض ضغط الدم في الجسم. وأيضا, يجب إبعاد السائل الإلكتروني عن الأطفال لتجنب شربه.

جديد قسم : مواقع ممتازة

إرسال تعليق