ebuddy web messenger: Chrome: دردشة مباشرة من خلال برنامج جديد عوضا عن الموقع

أصبحت برامج الدردشة و المحادثة الفورية و المواقع الإجتماعية من أكثر الوسائل إستخداما من قبل كل الفئات.. و ذلك لمجانيتها و لسهولة الوصول إليها..
و أهم هذه الوسائل للذكر لا للحصر، الفايسبوك، جي تالك، أم أس أن، ياهو، أي سي كيو Facebook. MSN. Yahoo, ICQ, Gtalk...
و لكن المشكل أن معضم هذه الأدوات و نقصد التي توفر المحادثة الفورية أو الدردشة المباشرة توفر برنامجا خاصا بها يجب تحميله و تثبيته على الكمبيوتر حتى تتمكن من إستعمال الخدمة.
 لذلك أريد أن اتحدث قليلا عن اهم موقع مخصص لجملة هذه الأدوات أو المواقع و هو الموقع المشهور إيبددي Ebuddy.. و يستعمله اكثر من خمسة عشر مليون مستخدم و يتمثل في إمكانية إستعمال خدمات الدردشة الفورية Chatting مباشرة من خلال صفحة الواب..
لذلك قام مطورو متصفح كروم Chrome بتطوير تطبيقة صغيرة لهذا الغرض.

eBuddy Web Messenger  هو برنامج بسيط يعمل مع متصفح جوجل كروم Chrome أو كروميوم Chromium، من خلاله تستطيع إستعمال الأم أس أن MSN و الياهو Yahooو الفايسبوFacebook... إذ يمكن هذا الأخير من إستعمال كل هذه البرامج من خلال برنامج واحد عوض فتح كل برنامج على حده الذي من شأنه أن يتسبب في ثقل الجهاز و كثرة النوافذ االمفتوحة التي تزعج المستخدم.

يمكنك الدخول إلى الموقع و وضع بياناتك ثم إضغط علكى تسجيل الدخول لتتمتع بالخدمة من خلال نافذه منبثقة تخرج لك بالخدمة التي تريدها..

أما من خلال  البرنامج فبكل  سهولة يمكن تثبيت هذه التطبيقة من خلال هذا الرابط و الضغط على زر تثبيت.

و هذا رابط موقع الخدمة

دمتم في رعاية الله
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Chrome

إرسال تعليق