Kaspersky Anti-Virus 2011 for Mac كاسبرسكي انتي فايروس لنظام آبل ماك

تعتبرأنظمة مايكروسوفت ويندوز أكثر الأنظمة عرضة لمخاطر الأنترنيت من إختراق للأجهزة و سرقة للمعلومات عبر الفيروسات و البرامج الخبيثة.. لكن في ظل الإنتشار الواسع للأنترنيت في العالم في هذه السنين الأخيرة و سهولة الوصول إليها من قبل جميع الفئات العمرية، إتسعت رقعة التهديد ليصل إلى بقية أنظمة التشغيل و أبرزها نظام آبل  Apple الذي ارتفع عدد مستخدميه  بصفة ملحوظة..


 مما يستوجب توفير برامج حماية Antivirus مماثلة لبرامج الحماية الأنتي فايروس المعروفة في نظام ويندوز Windows OS لإبحار آمن على شبكة الأنترنيت و لحماية معلوماتك الخاصة و ملفاتك المهمة من السرقة..

و لهذا الغرض أصدرت مخابر كاسبرسكي  kaspersky Lab و هو من أقوى و أفضل برامج الحماية  الأنتي فايروس الموجودة حاليا إن لم نقل أفضلها على الإطلاق, أصدرت أنتي فايروس خاص يعمل على أنظمة ماك Mac OS.

Kaspersky Anti-Virus 2011 For Mac هو برنامج حماية متكامل لضمان حماية كاملة من مخاطر الأنترنيت و البرامج الخبيثة لمستخدمي نظام تشغيل شركة  آبل ماكينوتش Mac.


برنامج كاسبرسكي انتي فايروس لأجهزة ماك قادر على حمايتك بفضل تقنية جديدة  قادرة على كشف الفايروسات التي يمكن لها أن تتسرب إلى جهازك قبل دخولك للموقع أو الملف المعين، فيقوم بتعطيلها و يمنعها من القيام بتثبيت نفسها بين ملفات النظام.

يمكن تحميل برنامج Kaspersky Anti-Virus 2011 for Mac و تجربته مجانا لمدة شهر كامل 30 يوما، فإن أعجبك يجب عليك شراءه لتتمتع بحماية كاملة من مخاطر الأنترنيت لمدة عام كامل بثمن لا يتجاوز 39،95 يورو/59.95$ دولار أمريكي.

لنظرا لما نشاهده يوميا من فيروسات جديدة، و نظرا للتهديدات المتواصلة لأجهزتنا و لملفاتنا الخاصة و المهمة أنصح جميع مستخدمي أنظمة آبل بأن لا يستهينوا بضرورة برامج الحماية الأنتي فايروس فكل الأعين متوجهة إلى هذا النظام الذي يعتبر المنافس الأول لأنظمة مايكروسوفت ويندوز..

لمزيد من المعلومات، لتحميل البرنامج و تجربته، أو إن أردت شراءه إتبع الرابط التالي:

...
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Mac

إرسال تعليق