Toshiba Regza AT300 Tablet اللوحة الجديدة لمشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد 3D بدون نظارات

قامت الشركة اليابانية توشيبا Toshiba بصنع لوحة كمبيوتر Tablet جديدة مختلفة عن بقية الألواح المشهورة كلوحة آبل iPad،
تحمل هذه التابليت Tablet الجديدة إسم Toshiba Regza AT300 و هي متخصصة للتعامل الكامل مع الوسائط المتعددة الميلتيميديا، إذ أن هذه الأخيرة تتميز بشاشة ثلاثية الأبعاد 3D و المدهش في الأمر أن هذه الشاشة لا تشترط وضع النظارات المخصصة للمشاهدة.


و في ما يلي بعض الخصائص المميزة ل Toshiba Regza AT300:
شاشة ذات 10.1" بوصات بقياس 1280x800 بيكسل تمكن من مشاهدة الفيديو بتقنية 3D ثلاثي الأبعاد من دون الحاجة إلى النظارات،  إعتماد على تقنية SRS Premium و هي تقنية تهتم بالتأثيرات الصوتية، تنتج صوت عالي الدقة و الصفاء و يمكن ملاحظة الفرق الشاسع في هذا الجانب مع بقية الألواح الموجودة بما فيها الآيباد iPad.
أيضا يمكن ربط Regza AT300 Tablet بالأجهزة الخارجية مثل أجهزة الهوم سينيما Home theatre  لمعاينة الأفلام و محتويات الملتيميديا مع الجميع كأنك في قاعة سينما..

من الخصائص التقنية الأخرى، processor Nvidia Tegra dual-core ARM Cortex A9 يصل إلى 1GHz، مدخل يو أس بي USB و HDMI إظافة إلى كاميرا أمامية Photocamera ذات 2 ميجابيكسل و أخرى خلفية ذات 5 ميجابيكسل.
قو قد إعتمدت توشيبا في جهازها الجديد على نظام  تشغيل أندرويد Android 3.0 (Honeycomb).

Toshiba Regza AT300 سوف يطرح في الأسواق اليابانية في شهر يونيو المقبل بثمن 60.000 ين أي ما يقارب 720 دولار أمريكي، أما في بقية الأسواق العالمية فلا يعرف إلى حد الآن التوقيت الأكيد.

...
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Toshiba

إرسال تعليق