Nokia و Carl Zeiss: كاميرا نوكيا أن 8 ذات 12 ميجابيكسل ليست مجرد كاميرا - فيديو مقارنة مع كاميرا اي فون4

بالرغم من أن نوكيا أن 8 Nokia N يحتوي على كاميرا ذات جودة عالية  12 ميجابيكسل  و بعدسة رائد العدسات و قطع التصوير Carl Zeiss، بقيت هذه الكاميرا مجهولة و لم تلفت إنتباه المستخدم و لم توَفى حقها في حين أن العديد من أجهزة الهاتف الأخرى تحتوى على كاميرات جيدة إن لم نقل عاديه و أيضا لا ترقى إلى مستوى Carl Zeiss في نوكيا ان 8 Nokia N8.


لهذا السبب قررت شركة نوكيا إجراء بعض اللقاءات مع خبراء و تقنيين من أهل الإختصاص من خبرائها و تقنيي Carl Zeiss حتى يبينون و يشرحون تفوق كاميرا جهاز نوكيا أن 8 على بقية الأجهزة الموجودة في السوق.

وفي الفيديو سوف تشاهدون بعض الصور و الفيديوهات الملتقطة بجهاز نوكيا و أيضا بجهاز آي فون 4 iPhone في إطار مقارنة لكشف تفوق نوكيا ان 8 في جميع مجالات التصوير صورا كانت أم فيديو.
و قد أُجريت اللقاءات مع هذه المجموعة من الخبراء و التقنيين:
Eero Salminen و Juha Ala-Karhu من  Nokia, أيضا  Oliver Schindelbeck, Norbert Wittekindt, Uwe Weber, Dr Hubert Nasse, Dietmar Mondon و Dr Tilman Heil من Carl Zeiss.

تابعوا الفيديو:
قبل أن تبدأ بالمشاهدة أود أن أعلمك بأن كل الفيديو الذي سوف تشاهده تمّ تصويره بجهاز نوكيا ان 8 Nokia الذي يحتوي على كاميرا 12 ميجابيكسل من شركة Carl Zeiss.





محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : نوكيا

إرسال تعليق