iPiccy Online Photo Editing موقع تفاعلي جديد لتحرير الصور سهل الإستعمال و ذو نتائج إحترافية

منذ سنوات قليلة، شهد العالم تطور تصاعديا سريعا في عالم التصوير الرقمي، فأصبحنا نرى كل يوم آلات تصوير رقمية جديدة و متطورة، فتعددت إستعمالاتها و قدراتها على إلتقاط صور عالية الجودة.
لكن في الكثير من الأحيان نحتاج إلى بعض البرامج المختصة في تحرير الصور لإصلاح صورة أو إضافة بعض التأثيرات عليها..
و لتحرير الصور كما ذكرنا نلتجئ عادة إلى البرامج المختصة مثل الفوتوشوب Photoshop أو Ulead .. أو غيرها و هي برامج ذات قدرات هائلة و لكنها باهضة الثمن، مما يتعذر على المستخدم العادي إتقان مثل هثه البرامج ناهيك عن ثمنها الباهض.

و و لوضع حد لهذا، إلتجأ المطورون و المبرمجون إلى إنشاع مواقع تفاعلية متطورة تقوم مقام هذه البرامج  و ذات نتائج رائعة و سريعة Online Photo Editing.
 و ن بين هذه المواقع أردت أن أعرض عليكم اليوم  موقعا جديدا غاية في الروعة، و أظنه سيتفوق على أغلب المواقع الأخرى مثل pixlr الشهير.

موقعنا اليوم يسمى iPiccy, موقع/أداة مجانية Online, ذو قدرات هائلة لتحرير الصور و إضافة التأثيرات و النصوص  و العديد من الأدوات الأخرى على صورنا و كل ثلك عبر الانترنيت، و يخول لنا حفظ صورنا على الجهاز أو أيضا إن أردنا مشاركتها عبر الشبكات الإجتماعية..
 (إضغط على الصورة لمشاهدتها بحجمها الطبيعي)

الموقع لا يتطلب أي تسجيل، فما عليك فعله فقط أن تدخل هذا الموقع و تبدأ في تحرير صورك من خلال الضغط على Start Editing. و بطبيعة الحال، أول شيء سوف تقوم به هو تنزيل الصورة و ثلك عبر عنوان الصورة في الأنترنيت أو مباشرة من جهاز الكمبيوتر أو ايضا إلتقاط صورت بالواب كام كاميرا الكمبيوتر أو أيضا إن أردت أن ترسم صورة مباشرة من خلال المحرر.

بعد الإنتهاء من تنزيل الصورة، نبدأ عملنا.. من خلال عديد الأدوات الرائعة و المصنفة تصنيفا جميلا و منظما.

هذه نظرة عامة على  iPiccy هذا الموقع الجديد الذي إكتشفته حديثا  و أعجبني و أردت أن أشارككم إياه، ف iPiccy قادر على إعطائنا نتائج مذهله و صور إحترافية و كل ثلك بصفة مجانية و أيضا من دون أي تسجيل للدخول.


 iPiccy Online Photo editing 
في نتظار آرائكم و تفاعلكم. طاب يومكم

جديد قسم : مواقع ممتازة

إرسال تعليق