متوفر في متجر برامج أندرويد Android Market: التطبيقة الجديدة للتحكم في سطح المكتب Pure Breeze Launcher من samsung

تواصل الشركة الكورية الرائدة سامسونج Samsung  إبداعها ليس فقط في عالم الهاردوير فحسب  بل أيضا في عالم البرمجيات و تطبيقات Apps الهاتف الذكي

فهاهي تطرح منذ أسابيع قليلة في متجر برامج أندرويد Android Market تطبيقة جديدة تحت تسمية Pure Breeze Launcher، و هي عبارة عن واجهة جديدة Home screen بديلة للواجهة الرئيسية الموجودة مسبقا في نظام أندرويد  ف Pure Breeze Launcher  تمكننا من تغيير الشكل و التحكم  في تنظيم الأيقونات على سطح مكتب الهاتف.


 فهي تساعدنا على تغير طريقة عرض البرامج، المجموعات، الإعدادت و إنشاء أيقونات وصول سريع لتطبقاتنا المفضلة من خلال  شاشة تظم كل البرامج التي يمكننا سحبها إلى الزر  الذي يوجد في وسط أسفل الشاشة، فنقوم بجعل الألعاب مثلا على حده، تطبيقات الصور و الفيديو في مجموعة أخرى.. فكل صفحة يمكننا تخصيصها لصنف معين من التطبيقات، ليس هذا فقط بل توجد العديد من الأدوات الجميلة و المفيدة لجعل سطح مكتب الهاتف أكثر جمالا و أكثر تنظيما..


Pure Breese Launcher متوفر في متجر برامج اندرويد Android Market في إصدارين واحدة Lite  و مجانية  و ذات إمكانيات محدودة و إصدار مدفوع يحتوي التطبيقة كاملة تظم كل إمكانيات البرنامج.
وهذا فيديو قصير يشرح بشكل سريع اهم وظائف التطبيقة.



و لتحميل كلا التطبيقتين و تثبيتهما من خلال الكمبيوتر :


  إسم البرنامج: Pure Breeze Launcher Lite
  المطور: Samsung San Jose Mobile Lab
  الثمن: مجاني
  التحميل مباشرة من جهاز الكمبيوتر

  الإسم: Pure Breeze Launcher
  المطور: Samsung San Jose Mobile Lab
  الثمن: ~€ 1,40
  التحميل مباشرة من جهاز الكمبيوتر



محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Samsung

إرسال تعليق