Facebook Conference F8 Live مؤتمر فايسبوك مباشرة من لوس أنجلس

الموعد المرتقب الذي حدده الموقع الإجتماعي فايسبوك Facebook سوف يبدأ بعد قليل و هو بالتحديد على الساعة السابعة 19:00 GMT+1 و جاءت تحت تسميت  F8 و الذي سيجرى في لوس انجلس الأمريكية.
مازالت فحوى هذا المؤتمر في طي الكتمان رغم ان المؤشرات تقول أن مارك Mark Zuckerberg يحضر لعرض آخر تحييناته و خدماته الجديدة للموقع الإجتماعي الأول في العالم فايسبوك، و ذلك سعيا منه لمواجهة الشبح الذي ينافسه من جوجل التي فتحت التسجيل في شبكتها جوجل بلاص +Google للعموم.



فقد سمعنا قبل ذلك بخدمات الموسيقى Facebook Vibes التي سوف تدمج في فايسبوك هذا إضافة إلى التعديلات الكبيرة التي حصلت.
و من الإضافات الجديدة أيضا العودة إلى قائمة المشاركات أو آخر التحيينات التي توجد في الجانب الايمن فوق قائمة الدردشة.رغم أن هذه التحسينات لاقت نقدا شديدا من اغلب المستخدمين عندما وقعت تجربتها أول مرة قبل شهرين من الآن



أيضا واجهة التحديثات وقع التصرف فيها و جعلها تحت تسمية Top stories و هي التي تخول للمستخدم الحصول على أهم المشاركات بصفة آنية و سريعة.

أيضا من أهم الإضافات التي لفتت إنتباه المستخدم هو القائمة الأفقية التي أصبحت ثابته على طريقة جوجل بلاص، حيث أنها تبقى في الواجهة حتى عن تنزيل الصفحة إلى أسفل.. هذا إضافة إلى بعض الإصلاحات الصغيرة في برمجة الموقع.

أما فيما يخص مؤتمر F8 Conference الذي سوف يعقده بعد قليل مارك Mark Zuckerberg يرجح جدا عرض خدمة الموسيقى Facebook music التي وعد بها سابقا أيضا يمكن ان تطرح مجموعة من الخدمات الجديدت و الخاصة بالفيديو و إعدادات الموقع, و التي سوف تأتي تحت شعار إقرأ، شاهد، إستمع.

هذه نظرة عامة على ما يمكن أن يُطرح اليوم.
ايضا لمن أراد متابعة هذا المؤتمر مباشرة من لوس أنجلس يمكنه ذلك من خلال هذا الرابط أسفل الموضوع



  Facebook Conference F8 Live
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Social Network

إرسال تعليق