Trend Micro Mobile Security باقة حماية متكاملة لأنظمة أندرويد Android

عرفت أنظمة أندرويد Android في المدة الأخيرة إنتشار العديد من الفايروسات و البرامج الخبيثة  و التي أصبحت تهدد خصوصيات المستخدم و معلوماته الخاصه المسجلة في جهازه، لهذا السبب قررت شركة Trend Micro المختصة في حماية قواعد بياناتها الخاصة - قررت طرح باقة جديدة  من التطبيقات الحمائية لأجهزة أندرويد.
و قد صرحت تراند ميكرو Trend Micro بانها تقوم بصد قرابة الخمس مليارات تهديد فيروسي في مايقارب 100 مليون مستخدم من زبائنها في العالم.

باقة الحماية الجديدة هذه تقوم بمسح كامل لجميع البرامج المثبته و تراقب حركتها و كيفية إتصالها بالشبكة و ثلك من خلال بعض التقنيات المدمجة في البرنامج و نذكر منها:


  • بفضل الإتصال المباشر بمنصة Trend Micro™ Smart Protection Network™ يقوم الأنتتي فايروس بتعطيل مواقع الأنترنيت الخطيرة قبل أن يتم تحميلها بشكل كامل.
  • Parental Control لتحديد إعدادات  تصفح مواقع الأنترنيت و قادر على تعطيل و إيقاف عمل المواقع المشبوهة هذا إضافة إلى تعطيل السكريبتات التي من شأنها أن تقوم بتصفح قائمة الأسماء و الأرقام المسجلة في الجهاز.
  • تحديد قائمة الأرقام الغير مرغوب فيها و منع الإتصال بها عن طريق الرسائل القصيرة sms أو الإتصال الهاتفي بها.
  • خدمة تحديد موقع الهاتف في حالة ضياعه و ذلك بالإستعانة بخرائط جوجل Google maps إذا كانت خدمة الإرشاد الملاحي  غير مفعله، فالبرنامج يقوم بتفعيلها تلقائيا للبحث عن الهاتف و تحديد مكانه على الخريطة.
  • التنبيه الصوتي و الذي يدوم لدقيقة كاملة لإيجاد الهاتف في حالة ضياعه حتى و إن كان الهاتف في وضع الصمت Silent.
  • إمكانية تعطيل خاصية التحكم بالجهاز عن بعد لتفادي سرقة المعلومات هذا إضافة إلى دمج بعض الإعدادات الأخرى لحماية إجراء المكالمات ذات التكلفة الباهضة.
  • يمكن للبرنامج حذف و فسخ جميع ملفاتك و معلوماتك من الجهاز في حالة يئست من إيجاده،  هذا إضافة إلى إمكانية فسخ و مسح الذاكرة الإضافية الميموري أيضا.
  • التحكم في بطاقة السيم الشريحة SIM و تعطيلها و إغلاق الجهاز مع إظهار نص خاص يمكنك كتابته في حالات ضياع الهاتف

يمكن تجربية برنامج  Trend Micro Mobile Security Personal Ed.  بصفة مجانية لمدة 30 يوما، وإذا أعجبك يمكنك إقتناءه و ذلك من خلال إشتراك سنوي يقدر ب 29،99$
الثمن باهظ حقيقة، و لكن لا ضرر أن نقوم بجربته.

 يمكنكم تحميلة مباشرة من هنا:

  إسم البرنامج: Mobile Security Personal Ed
  المطور: Trend Micro
  الثمن:مجاني - 30 يوما
  التحميل مباشرة من جهاز الكمبيوتر


محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Apps

إرسال تعليق