دمج إضافتي Skitch و Evernote في متصفح Delphin لنظام اندرويد Android

Dolphin Browser واحد من أشهر المتصفحات لهواتف الذكية و للاجهزة اللوحية Tablets  ذات نظام اندرويد Android،  تم دعمه  بمجموعه من الإضافات الجميلة التي من شأنها تجعل من التصفح أسهل و ذلك بفضل إمكانية إستعمال بعض الأدوات الجديدة من دون الإنتقال إلى فتح تطبيقات أخرى.


و قد  أصبح من الممكن إستخدام تطبيقتي Skitch  و Evernote  حيث أن إستخدام كلا التطبيقتين و الإنتقال من المتصفح إليهما أصبح أسرع، فإذا أردت مثلا أن تحفظ صورة، أو تلتقط لقطة للشاشة أو بكل بساطة كتابة بعض الملاحظات باستخدام  النسخ و اللصق في Evernote  فما عليك إلا بمتصفح Dolphin الذي سوف يساعدك على ذلك.

كلا التطبيقتين لا تضيفين أي شيء جوهري في Dolphin حتى تبقى بكامل سلاستها عند إستخدامها، فكل ما في الأمر أن هاتين التطبيقتين توفران إنتقالا سريعا إلى Skitch و Evernote.
و كما هو معلوم  Skitch تمكننا من أخذ لقطات الشاشة و إستخدام الصور و الصفحات أو الخرائط ...  نقلها إلى التطبيقة.
و كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى القائمة الجانبية في المتصفح و نضغط على شعار Logo Skitch  و كل شي قمتم بتضليله في المتصفح يتم فتحه بهذه التطبيقة.
في نفس السياق، إذا أردت نقل نص أو أخذ ملاحظات سريعة فبنفس الطريقة يتم الإنتقال إلى حسابك في Evernote و الذي سوف يتم مزامنته بصفة آنيه من دون أن تخسر الصفحة التي أنت بصدد مشاهدتها.

كلا الإضافتين لمتصفح Dolphin متوفرتان مجانا في متجر برامج اندرويد Android Market




logo-app
Dolphin Browser™ HD
Dolphin Browser
مجانا   
pulsante-android-market
pulsante-appbrain
qrcode-app

logo-app
Skitch
Evernote Corp.
مجانا   
pulsante-android-market
pulsante-appbrain
qrcode-app

logo-app
Evernote
Evernote Corp.
مجانا   
pulsante-android-market
pulsante-appbrain
qrcode-app

Admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Apps

إرسال تعليق