UltraHide : قم بإخفاء أي نافذة مفتوحة بكل سهولة و بضغطة زر واحدة

أحيانا عند تصفحنا للأنترنيت، و عند ما نفتح حساباتنا الخاصة في فيسبوك أو تويتر أو بريدنا الإلكتروني، في العائلة أو في الجامعة أو في مكان ضيق يتواجد فيه من هو بجانبك.. و بطبيعة الحال لكلّ منّا خصوصياته التي لا يريد ان يطلعها للآخرين.. في الكثير من الأحيان نود فيها أو نضطر إلى غلق النافذة أو محاولة إخفائها.

لهذا، أهديك برنامج UltraHide، برناج فريد من نوعه يساعدك بطريقة جميلة للمحافظة على خصوصياتك و سرّيتك الكاملة.


ماهو UltraHide و ماهي مهمته؟
UltraHide برنامج مجاني بالكامل و خفيف الوزن (لا يتعدى 1.7MB)  و يعمل على كل أنظمة ويندوز المعروفة. و مهمته الوحيدة إخفاء أي نافذة من على سطح المكتب و ذلك عبر الضغط على جملة من الأقراص  في لوحة المفاتيح HotKey فتختفي النافذة المفتوحة بطريقة سريعة، و يمكنك إسترجاعها بكل بساطة من خلال كلمة سرية تقوم بإنشاءها عند تثبيت البرنامج.

الكلمة السريّة الإفتراضية أي الموجودة مسبقا عند تثبيت البرنامج هي 123 يمكنك تغييرها كما تشاء، بالضبط كما تراها في الصورة أعلاه.

بعد إنشاء الكلمة السرية، يمكنك بكل سهولة إخفاء النوافذ التي تريد بالضغط على مجموعة الأقراص  Ctrl+Alt+Space  في لوحة المفاتيح. [حيث إن كان لديك نافذتين مفتوحتان و تريد إخفاءهما فقم بالضغط على الأقراط مرتين .. أي كل نافذة بضغطة واحدة]

عندها سوف يتم تقليص النوافذ في قائمة التنبيهات System tray (بالقرب من الساعة)، ثم إذا أردت أن تسترجع هذه النوافذ فيكفي أن تضغط علىها مرتين حتى تطلب منك كلمة السر التي قمت بإنشائها فتُفتح النافذة مباشرة.

البرنامج سهل للغاية و ذو كفاءة عالية أنصح الجميع بتجربته.

محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم :

إرسال تعليق