آخر الأخبار حول Windows App Store : كيفية تحميل و تثبيت التطبيقات في متجر برامج ويندوز 8

يعلم أغلبنا أن ويندوز8 Windows سوف يحتوى على متجر البرامج الخاص به Windows App Store, و سوف يتم إطلاقه لعامة المستخدمين بداية من النسخة التجريبية الأولى Windows 8 Beta التي ستصدر في شهر فبراير القادم.
حيث أن متجر البرامج هذا يمكّن المستخدم من شراء و بيع التطبيقات بثمن أدني و هو 1.49$ إلى  ثمن أقصى 999.00$ دولارا كأسعار لا يمكن النزول تحتها أو تخطّيها فهي محددة من مايكروسوفت للبرامج المعروضة في هذا المتجر.


من ناحية إستعمال متجر البرامج: فتثبيت البرامج من خلال Windows App Store سهل للغاية حيث أنها تتميز بسرعتها الكبيرة و لهذا السبب لا يمكن عرض تلك النافذة لمعاينة حالة التثبيت، فويندوز 8 Windows يحتوى على نظام تنبيه مدمج يقوم بتنبيهنا من خلال نافذة صغيرة / تنبيه صوتي أيضا  حين الإنتهاء من التحميل أو التثبيت.
الشيء الآخر متعلق بتحيينات البرامج الذي سوف يتم تحميله في الخلفية و من دون تدخل من المستخدم و لكن من دون أن يتم تثبيته إلا بموافقة المستخدم إذ يمكن تثبيت هذه التحديثات متى شاء.


و للعلم ان مطوري حال مطوري متجر برامج ويندُوز 8 Windows App Store هوحال مطوري برامج Windows Phone MarketPlace فالنسق  لدى كليهما سريع. خصوصا و أنه لم تعد تفصلنا إلا أيام قليلة لنقوم بتجربته و استخدامه مباشرة على أجهزتنا من خلال ويندوز 8 Windows 8 Beta .

أترككم مع هذا الفيديو الذي يتحدث حول متجر البرامج و كيفية تحميل و تثبيت البرامج:


محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Windows 8

إرسال تعليق