سامسونج Samsung: جيل جديد من قلم S-Pen يعمل بالبلوتوث Bluetooth و NFC و يتحول إلى سماعات

تواصل سامسونج تطوير منتجاتها، و بعد إعادة إحياء تقنية الأقلام الضوئية كما فعلت HTC  سابقا ترمي سامسونج إلى إضافة ميزات و تقنيات إضافية إلى هذا الجيل الجديد من الأقلام الضوئية و توسيع نطاق عملها و مجموع الخدمات التي يمكن أن تقدمها.
و أيضا على خطى Asus و القلم الخاص بالبادفون PadFone,  ترمي سامسونج لدمج سماعات تعمل بالبلوتوث في القلم الجديد المعروف ب اس-بن  S-Pen  و الذي سوف يصل الأسواق مع نهاية هذا العام.

Samsung NFC bluetooth S-pen

هذا الأكسسوار الجديد سوف يحمل أيضا إمكانية إستخدامه لتقنية NFC التي تتمثل في قدرته على نقل البيانات قصيرة المدى و هي طريقة جديدة للتعامل مع أجهزة الهاتف الذكي و الكمبيوترات اللوحية.
في الحقيقة لم تُوضّح الفكرة بعد حول أي من الخدمات التي سوف يدعم ال NFC في هذا القلم و لكنها بكل تأكيد سوف تكون من الميزات الفريدة كما تعودنا من سامسونج قبل الآن.

هذا و يجدر الإشارة إلى أنه تم تحسين عملية كفاعته لإدخال البيانات input مما يجعله أكثر دقة.
و الجانب الآخر أيضا فالأس-بن S-Pen الجديد هو جهاز مستقل و لا يُعتبر كمثيله في الجالاكسي نوت مثلا، فهو اكسسوار مستقل لوحده يحمل مجموع هذه الأدوات و الخدمات الجديدة.

لا توجد أي معلومات حول السعر أو حتى عن مواعيد إطلاقه فهو مازال إلى حد الأن مجرة براءة إختراع في طور النمو.
Admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Samsung

  1. انا ارى ان شركة samsung اعلى شركة موبيلات فى مصر

    ردحذف
  2. رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

    ردحذف