سامسونج Samsung تنافس فيسبوك و جوجل + بشبكتها الإجتماعية الخاصة بداية من العام القادم.

إذا لم يكفك فيسبوك، جوجل +، تويتر و بنترست Pinterest، فحتما ستكون متشوقا لمعرفة ما يجهزه عملاق الأجهزة الإلكترونية و الإعلاية المتطورة سامسونج التي سوف تنزل قريبا إلى سوق الشبكات الإجتماعية.
فقد إنتشرت الاخبار حول نية العملاق الكوري سامسونج Samsung لدخول عالم الشبكات الإجتماعية لمجابهة فيسبوك و جوجل بلاص و غيرها من الشبكات الإجتماعية.
إذ تفيد أولى المعلومات أن سامسونج سوف تقوم بإنشاء شبكتها الإجتماعية الخاصة بنفس مواصفات فيسبوك Facebook و سوف تبدأ في العمل بداية من السنة القادمة.
samsung social network

فقد بدأت سامسونج العمل على تطوير شبكتها الإجتماعية الخاصة و التي سوف تعمل على تطويرها بالطريقة التي يجعل الوصول إليها ممكنا من جميع الأجهزة الإلكترونية المزودة بالإنترنيت مثل ألات التصوير الحديثة و أجهزة التلفاز الذكية إلى غير ذلك من الأجهزة.

سامسونج التي هي في حالة "حرب" تقنية و إعلامية مع آبل Apple و التي أنتجت أيضا تطبيقتها الخاصة للأجهزة المحمولة ChatON لمجابهة واتس آب WhatsApp تطبيقة المحادثة و الدردشة المعروفة، إذ لم ترض عن نتائجها و لم يكن مستوى الإقبال كما كانت تتوقع. و لكنها رغم ذلك مازالت تركز على عالم الشبكات الإجتماعية و خدمات التواصل الإجتماعي.
فقد تجمع خبرائها لإنتاج شبكة أكثر "إجتماعية" و ذلك بتركيزها على تطوير ميزات و خصائص جديدة لعملية مشاركة و تبادل الصور بين المستخدمين  و أيضا في طبيعة تعامل المستخدم مع هذه الشبكة الجديدة و التي ستكون قريبة جدا من فيسبوك و التي تعودنا عليها جميعا.

و لضمان إمكانية وصول المستخدم إلى خدمتها الإجتماعية الجديدة من أي مكان و في أي وقت و زمان و من أي جهاز، سوف تقوم سامسونج بدمج هذه الشبكة مع المنصة السحابية Cloud Computing الخاصة بأمازون Amazon.

لم يتم بعد الإتفاق على تسمية هذه الشبكة، و لكن من هنا إلى نهاية هذا العام سوف تعمل سامسونج لإنهاء عملها النظري ليخرج إلى أرض الواقع العملي.

فكيف سيكون حال جوجل بلاص +Google خاصة من هذا المنافس الجديد؟
Admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : Social Network

إرسال تعليق