سكان بوكس Scanbox ماسح ضوئي محمول ، يعتمد كلّيا على هاتفك الذكي

هذا الماسح الضوئى الجديد حقيقة من أكثر الأفكار الواقعية المجسمة حقيقة و التي تستحق المتابعة، لا حاجة لنا للماسح الضوئى Scanner التقليدي، لا منافذ يو اس بي و لا كوابل ربط. بل هو مجرد صندوق مصنوع من الورق المقوى و البلاستيك، يمكن طيه و حفظه في المحفظه  و يعمل بالإعتماد على هاتفك الذكي.
scanbox

Scanbox, هو ماسح ضوئى يمكن تركيبه و طيه و ذلك بفضل بعض الأزرار الممغنطه  التي تضمن حسن تركيبه.
المادة المستخدمه عبارة عن الورق البلاستيكي من الصنف الجيد، يعمل مع أغلب الهواتف الذكية و ذلك بفضل فتحة علوية مخصصة لعدسة الكاميرا.
عمليا، يستطيع سكانبوكس Scanbox رقمنة حتى الوثائق و الأشياء الكبيرة الحجم، فمثلا إذا أردت رقمنة ملف أو أي شيء آخر، يكفي وضحه داخل الصندوق و إلتقاط صورة كاملة و ذلك بالإعتماد على التموقع المدروس لمكان وضع الهاتف و إختيار زاوية الإلتقاط.
طريقة سهلة للغاية و رائعة  و الأهم  من ذلك البساطة.
تم تمويل هذا المشروع من قبل Kickstarter، سوف يكون هناك ايضا صنف بلاص Plus من سكان بوكس Scanbox  و الذي سوف يتم دعمه ب LED الخاص بمقاومة الظل و ذلك سيسهل إستخدام "الجهاز" من دون مشاكل الإضاءة الخارجية، و ستكون الأسعار عادية 15 دولار للصنف العادي و 25 دولار Scanbox Plus.






  و حسب مصممي هذا المنتج قد إستغرق العمل عليه قرابة 3 أشهر، بالرغم من أنه لا يحتوى على تقنية عالية أو تعقيدات كبرى.. و لكنه يبقى من الأفكار الجميلة و المفيدة و الزهيدة الثمن.
Admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : جديد الأجهزة

إرسال تعليق