10 تطبيقات تمكنك من متابعة أحدث صيحات الموضة من خلال جوالك

إذا كنت / كنتي من الأشخاص المولعين بمتابعة أخر صيحات الموضة والأزياء، والإطلاع على أحدث إصدارات البرندات العالمية مثل بربري وزارا وقوتشي وغيرهم من العلامات المشهورة.

10 تطبيقات تمكنك من متابعة أحدث صيحات الموضة من خلال جوالك

فتأكد أنه لن تفوتك أي حدث أو إصدار من الأزياء والموضة العالمية إذا كنت تستخدم واحد من العشر تطبيقات الأفضل في مجال الأزياء والموضة، حيث يمكنك متابعة كل ما هو جديد عن طريق هاتفك الذكي، خاصة وأن هذه التطبيقات تتناسب مع جميع أنظمة التشغيل مثل الأندرويد والـ(IOS) والبلاك بيري.

تطبيقات تمكنك من متابعة أحدث صيحات الموضة

farfetch

يأتي فارفيتش على رأس التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي يمكنها الوصول إلى نحو 190 دولة وتتوفر بـ13 لغة، وتضم مجموعة كبيرة من البرندات العالمية في مجال الموضة تصل إلى 1000 براند، وبالتالي تسهل على متابيعها معرفة كل ما هو جديد في عالم الأزياء والموضة وطلب القطع التي تروق لهم بكل سهولة وفقاً للتصنيفات التي تسهل عملية البحث.

Style.com

يُعد هذا التطبيق مصدر ليس فقط لمتابعة أحدث أخبار الموضة واستعراضات العروض والصور مباشرة من على المنصة، ولكنه أيضاً أرشيفًا مكثفًا يعود إلى خريف 2000، كما يُقدم أخبار عن الجمال ومقالات عصرية لتسلية المتابعين في الأوقات الفارغة بين أسابيع الموضة، ويعمل هذا التطبيق المجاني على نظام ios فقط.

Chic Feed

يتنافس مصممي الأزياء بتصميمات على غرار أزياء الشارع في بعض الأحيان، معتبرين ذلك مصدر للإلهام والترفيه، وهذا هو ما يجمعه هذا التطبيق في مكان واحد كأفضل منصة شعبية على الإنترنت مقتبساً منشوراته من مواقع مثل The Satorialist و Face Hunter و Lookbook و Altamira NYC، ويعمل هذا التطبيق المجاني على أنظمة ios وأندرويد.

ShopStyle

يعتبر الكثير من الناس التسوق عبر الإنترنت من الأمور المرهقة بعض الشيء أثناء زيارتهم للكثير من المواقع المفضلة، ولكن هذا التطبيق سهل من هذه المهمة بشكل كبير، حيث أنه يجمع نحو 2000 علامة تجارية تتناسب مع جميع الأذواق في مكان واحد، ويصنف المنتجات حسب التصميم والسعر واللون والخصم، ويعمل هذا التطبيق المجاني على نظام ios فقط.

Style Book

يعتبر هذا التطبيق الأنيق بمثابة مساعد شخصي بحجم الجيب لاختيار ملابسك الخاصة، كل ما عليك هو تحميل صور لملابسك، وإنشاء قوائم الاختيارات لتحضير الحقيبة المثالية لقضاء العطلات، أو التخطيط مسبقًا لملابسك لجعل ترتيبات الصباح أكثر سهولة، ويعمل هذا التطبيق على نظام ios باشتراك 2.49 £.

Fashion Terms

إذا كنت من محبي الأزياء اليونانية وبالتالي فإن كل شيء تبحث عنه سيكون باللغة اليونانية، فإن قاموس الأزياء هذا يتضمن جميع المصطلحات الأساسية التي قد تحتاجها للوصول إلى أفضل نتائج بحث، حيث يتم تنظيم المصطلحات الخاصة بالأزياء أبجديا، وتنقسم إلى الملابس والاكسسوارات والمنسوجات وبعض التعاريف بمساعدة رسم وصفي، ويعمل هذا التطبيق على نظام ios باشتراك 0.69 £ .

Go Try It On

يساعدك هذا التطبيق على اتخاذ القرار المناسب عند اختيارك للأزياء والملابس قبل ارتدائها وتكوين أطقم متناسبة وأنيقة، وذلك من خلال تحميل صورة لك في الزي الذي لست متأكدًا من اختياره بشكل مناسب وستحصل على استجابة تساعدك في اتخاذ القرار في أي وقت من الأوقات، ويعمل هذا التطبيق المجاني على نظام ios.

Gilt Groupe

يتيح هذا التطبيق العملي الوصول إلى أحدث مبيعات الأزياء للنساء والرجال والأطفال، مع الإشارة إلى تفاصيل الصفقة والمصمم، كما يحتوي على خيار تكبير لفحص المنتج قبل الشراء، ويعمل هذا التطبيق على أنظمة ios وأندرويد وبلاك بيري.

Trendabl

على غرار الانستجرام والفيس بوك، يعمل هذا التطبيق كشبكة اجتماعية خاصة بمحبي الموضة فقط، حيث يقوم المشاركين بتحميل صورهم، وترشيح صيحاتهم الخاصة وإطلالتهم، وعرضها للسماح للمستخدمين بتصفح الصور حسب الفئات التي يصنفها التطبيق، ويعمل على نظام ios بشكل مجاني.

Upper Street

يعتبر هذا التطبيق بمثابة متجر أحلامك في شراء الأحذية التي تقوم بتصميمها بنفسك وفقاً لاحتياجاتك وذوقك، حيث يتيح لك تصميم الحذاء الخاص بك واختيار نمطه ولونه وارتفاع الكعب بشكل فريد ومن ثم يمكنك طلبه وشرائه، ويتوفر هذا التطبيق على نظام ios بشكل مجاني.
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : متفرقات

إرسال تعليق