عروض الجمعة البيضاء

قد تكون تساءلت قبل قراءتك لهذا المقال حول العروض والتخفيضات الخيالية التي تعرض في هذا الوقت تحديدا من العام والذي يطلق عليه "عروض الجمعة البيضاء" عند العرب.


عروض التخفيضات الكبيرة التي تعرض في هذا الوقت من السنة بالتحديد؛ يطلق عليها اسم الجمعة السوداء أو الجمعة البيضاء في أغلب المتاجر الإلكترونية المشهورة الكبرى مثل سوق كوم ، حيث تظهر في وسائل التواصل الاجتماعي بين كل منشورين أو أكثر على حسابك ستجد عرضا جذابا يحمل عنوان الجمعة البيضاء.

في الجمعة الاخيرمن شهر نوفمبر من كل عام، تنطلق فعاليات عروض الجمعة البيضاء المقدمة من موقع سوق دوت كوم التابع لشركة أمازون ، وفي هذه المقالة سنعطيكم اهم النصائح للاستفادة من هذه العروض زائد تخفيضات إضافية مقدمة من موقع الموفر وهو أكبر موقع عربي متخصص في كوبونات التخفيض الكبرى.

ما هي الجمعة البيضاء ؟

فكر أصحاب أهم المتاجر العربية الإلكترونية المشهورة وهو سوق دوت كوم بإطلاق الجمعة السوداء في البلدان العربية كما حصل في أمريكا والدول الغربية، رغبة في تحقيق مبيعات عالية. وقد اختلفت الأفكار حول اختيار موعد آخر غير شهر نوفمبر، كربط عروض الجمعة بعيد الفطر، عيد الأضحى، رمضان أو موسم الحج مثلا، كمناسبة إسلامية تناسب تقاليد العالم العربي. ورغم كل الاختلافات تم الاكتفاء بتغيير اللون من الأسود إلى الأبيض فقط، لما يمثله يوم الجمعة كيوم مقدس من خصوصية دينية وكمناسبة اجتماعية لدى العرب والمسلمين.

حيث تم إطلاق الجمعة البيضاء في سوق دوت كوم سنة 2014م، كمثال على الجمعة السوداء، وسنة 2016 تم بيع مليون منتج خلال تلك الايام.

وبعد نجاح استراتيجية "سوق كوم" عند اعتماد هذه الطريقة، اعتمدت الجمعة البيضاء واتخذتها العديد من المتاجر الإلكترونية موسما سنويا يتم الاستعداد له، بتخفيضات خيالية وعروض مذهلة مثل الجمعة الصفراء المقدمة من نون وبعض المتاجر الأخرى،

المتاجر الإلكترونية التي تقدم عروض الجمعة البيضاء

بالطبع كونك مشتري يهمك أن تعرف المتاجر التي تقدم عروض الجمعة البيضاء المغرية وتحصل على ما يعجبك منها وتسبق الآخرين إليها٫ هناك حاليا العديد من المتاجر التي تقدم عروض الجمعة البيضاء لكن أهما يبقى متجر سوق بالإضافة الى متاجر أخرى مثل نون والتي يطلق عليها الجمعة الصفراء ومتجر جوميا يسميها الجمعة السوداء ومتجر نسناس متجر أي هيرب ...الخ

الاستعداد لاستقبال عروض الجمعة البيضاء المقدمة من سوق دوت كوم

عموما خلال هذه الايام والتي تعرف بالجمعة البيضاء سيقدم سوق عدد كبير جدا من المنتجات بتخفيضات هائلة وحاول ان تطبق هذه الاستراتيجية لتستفيد قدر المستطاع من هذه العروض :

أولا : استعد جيدا من الساعات الاولى للجمعة البيضاء رغم ان أيام التخفيضات قد يستمر أسبوع او اكثر لكن هناك منتوجات سيتم شراؤها في الساعات الاولى وتكون عليها تخفيضات هائلة.

ثانيا : اشحن بطاقتك المصرفية انسى فكرة الدفع عند الاستلام فالكميات ستنفد بسرعة والاولوية لمن يدفع أولا

ثالثا :
قبل التسوق ضع قائمة بكل المستلزمات التي تريد اقتناؤها ابدأ بالاهم ثم المهم ثم الكماليات .

رابعا :
استخدم كوبونات التخفيضات المقدمة من موقع الموفر حيث يقدم هذا الموقع الغني عن التعريق كوبونات خاصة بـ عروض الجمعة البيضاء وللاستفادة من هذه العروض اتبع التالي :

ادخل للموقع عبر رابطهم المباشر التالي : https://almowafir.com

سيظهر الموقع بواجهته الرئيسية كما في الصورة : 

عروض الجمعة البيضاء سوق دوت كوم

بعد ذلك اضغط على عبارة عروض الجمعة البيضاء من واجهة الموقع وسينقلك مباشرة الى صفحة جديدة بها كل العروض المقدمة لمختلف المتاجر من بينها موقع سوق دوت كوم كما في الصورة التالية :


كما ترى العروض تصل الى 70 بالمئة اضف اليها تخفيضات الموقع٫ يمكن تطبيق هذه الاستراتيجية على كل المتاجر الأخرى.

كما يمكنك تحميل تطبيق متجر الموفر للوصول الى العروض بسرعة كبيرة من خلال التنبيهات وفي الجمعة البيضاء العروض قد تستمر دقائق ومن خلال التطبيق يمكن ان تكون من الاوائل والمحظوظين الذين يستطيعون شراء المنتج ولتحميل التطبيق :

من متجر جوجل بلاي : اضغط هنا

من مجر ابل ستور : اضغط هنا
محمد وليد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المجلة العربية التقنية .

جديد قسم : مواقع ممتازة

إرسال تعليق