افضل العاب اكشن 2022 للاندرويد | موقع أبك داوني


لالعاب الاكشن اشكال متعددة لكن دائما ما توجد بعض الالعاب منها و التي تلقى اقبالا كبيرا على اللعب من طرف الناس , ونحن من خلال موضوعنا لهذا اليوم سوف نقدم لكم افضل 3 العاب اكشن و التي حققت بدورها شهرة كبيرة جدا في انحاء العالم .


1 - ببجي 2022

لعبة PUBG MOBILE هي واحدة من أفضل ألعاب Tencent Games بأسلوب الحركة . التي استطاعت الفوز بأفضل لعبة محمولة في 2018. ببجي 2022 هي لعبة حركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. في البداية ، يدخل 100 لاعب جزيرة عبر الإنترنت. للفوز والبقاء على قيد الحياة طالما أن هناك لاعب واحد فقط. إنهم يقاتلون بجميع أنواع الأسلحة ذات الخصائص الحقيقية - المركبات - المعدات الحربية مثل القنابل اليدوية والكاميرات وما إلى ذلك الموجودة في الجزيرة والتي يجب العثور عليها. أو بمساعدة الأصدقاء وتشكيل فريق من أفضل لاعبي المجموعة للاستيلاء على الجزيرة. في آخر تحديث ، يمكنك القتال في بيئات ألعاب المعارك حيث يقاتل Godzilla و Kung ويدمرون مباني اللعبة.

2 - فري فاير 2022

فري فاير 2022 هي لعبة حركة وبقاء تشبه لعبة Call of Duty Mobile و ببجي وما إلى ذلك. لديك هدف واحد فقط في هذه اللعبة ، وهو محاولة البقاء على قيد الحياة. في بداية اللعبة ، تم إرسالك إلى جزيرة بواسطة طائرة مقاتلة ، وهي ساحة المعركة. عليك أن تبحث عن أسلحة وذخيرة قاتلة في الجزيرة في أول فرصة حتى تتمكن من هزيمة أعدائك بمساعدتهم. يمكنك استخدام أسلحتهم وذخيرتهم بعد هزيمة خصومك. يمكنك استخدام المركبات للتجول في الجزيرة والتجول بحرية في أي مكان على الجزيرة.


3 - كول اوف ديوتي 2022

Call of Duty Mobile - Call of Duty Mobile هي لعبة على غرار الحركة والبقاء ، تم تصميمها وتطويرها بواسطة الشركة الصينية Activision Publishing لأجهزة Android و iOS.

تحتوي لعبة كول اوف ديوتي 2022 على العديد من الأوضاع المختلفة ، بما في ذلك أوضاع pvp و zombie وما إلى ذلك ، حيث يمكن للمستخدمين اختيار أحد هذه الأوضاع والاستمتاع بلعبة الحركة هذه لساعات خلال اليوم. يمكنك شراء الشخصيات والملابس والبنادق وما إلى ذلك في لعبة Call of Duty Mobile 2021 بأموال اللعبة (cp) وتخصيص لاعبك حسب رغبتك والاستمتاع باللعبة أكثر. عندما تقاتل أعدائك في Battle Royale ، تصبح خريطة الجزيرة أصغر وأصغر خلال فترة زمنية ، بحيث يكون لديك فرصة أفضل لمواجهة أعدائك ولا تدوم اللعبة طويلاً. هذه اللعبة مدعومة بمحرك رسومات Unity ، والذي يصنع رسومات عالية جدًا لأجهزة Android ، والصوت الرائع في اللعبة يجعل هذه اللعبة مثيرة للغاية بالنسبة لك.

جديد قسم : مواقع ممتازة

إرسال تعليق