مبادئ شراء الزيوت العطرية الطبيعية لتكون أصلية وكيفية مقارنتها بالروائح الاصطناعية


1. تسمى الدهون العطرية الطبيعية بالزيت العطري النقي بينما تسمى الدهون الأساسية الاصطناعية الزيت العطري
تأكد من التحقق من الزيوت الأساسية المدرجة على الملصق و استخدام زيوت عطرية اصطناعية لها نفس رائحة الزيوت العطرية الطبيعية. لن يكون هناك أي فائدة علاجية باستثناء الرائحة اللطيفة ، وفي معظم الحالات ، قد تبدو الرائحة الأولى بعد البقعة غير شفافة وثقيلة على عكس الطبيعية ذات الرائحة الأكثر راحة لبعض الأشخاص الذين لديهم حساسية من الروائح النفاذة و يمكن أن يجعلك استخدام العطور الاصطناعية تشعر بالدوار والغثيان بسهولة.
كما يمكنك شراء جملة العود من متجرنا بأفضل الأسعار وهي ذو نوعية أصلية وجودة عالية

2. إذا تم تعبئة الدهون في عبوات زجاجية شفافة يتم تدمير خصائص أو فوائد الزيوت الأساسية من خلال الضوء الذي يضربها. العطر لن يدوم. وسيتم تقليل فائدة العلاج وفقًا لذلك. طريقة الشراء الصحيحة هي أنه يجب تخزين الزيوت العطرية الطبيعية في عبوات زجاجية غير شفافة ومختومة. لمنع أشعة الشمس والهواء من إتلاف العناصر الموجودة في الزيوت العطرية مثل الزجاجات ذات اللون البني أو الأزرق أو الأخضر.

3. تجنب اختيار الزجاجات البلاستيكية أو السدادات المطاطية لأن خصائصها الأساسية الحقيقية ستذيب البلاستيك أو السدادات المطاطية. هناك خطر من أن تتلوث الدهون العطرية بالبتروكيماويات المستخدمة في تصنيع تلك المواد البلاستيكية أو المطاطية. يجب أن تكون الزجاجات من الزجاج أو الألومنيوم فقط. يجب أن تكون القطارة المستخدمة في زجاجات الزيت العطري من بلاستيك خاص مقاوم للتآكل. ويجب أن يكون الغطاء أيضًا من الألومنيوم المتين أو البلاستيك الصلب.

4. يتراوح سعر الدهون الأساسية عادة من آلاف إلى مئات الآلاف من باهت لكل لتر. حيث الزيوت العطرية من عبق الزهور وبعض النباتات ستكون باهظة الثمن ، حوالي 50000-500000 بات لكل لتر ، مثل الياسمين (الياسمين) ، زهر البرتقال (نيرولي) ، الورد (الورد) ، خشب الصندل (خشب الصندل) ، البابونج (البابونج) ، الفرانجيباني (الفرانجيباني) ، مسك الروم (مسك الروم) ، اللوتس (اللوتس) ، لذلك ، إذا اشتريت زيوت عطرية رخيصة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. من فضلك توقف وفكر للحظة أنها ليست أصلية 100٪ ، أو ربما مجرد عطر صناعي. البائع يسيء فهم ويستخدم الاسم فقط كزيوت أساسية. يجب على المشترين اختيار دفع سعر مناسب لجودة المنتج.

5. إذا تم العثور على زيوت عطرية مع رواسب في قاع الزجاجة أو معلقة. تجنبها حيث قد يتم تخزين هذه الزيوت الأساسية لفترة طويلة. لكن قد يتغير لون بعضها عند التخزين لفترة أطول. على الرغم من أن عمر الزيوت العطرية يمكن أن يصل إلى 2-3 سنوات ، على سبيل المثال ، فإن البابونج الروماني له لون أزرق فاتح جدًا. ولكن إذا تم تخزينه لمدة 3 أشهر تقريبًا سيبدأ في التحول إلى اللون الأخضر والأصفر الشفاف. أو زيت الورد أوتو الأساسي عند استخراجه طازجًا سيكون له رائحة حادة إلى حد ما. لكنها ستلين بعد 3-6 أشهر أو زيت خشب الصندل العطري كلما طالت مدة تخزينه ، زادت رائحته بمرور الوقت ، وما إلى ذلك.

6. هل يمكن للبائع وصف خصائص هذه الدهون ما مقدار المعرفة بالمنتج ، يجب أن يكون لدى البائع معلومات حول كل نوع من أنواع الزيوت العطرية. الذي يتكون من الاسم العلمي بلد الصنع وطريقة الاستخراج على الاكثر أو إذا كان الأمر جيدًا ، فيجب أن يكون هناك شهادة تحليل أو GC / MS ، والتي يمكن استخدامها كوصفي لتفاصيل وجودة الزيوت الأساسية إلى حد معين.

وقبل إكمال الحديث إننا ننوه للقارئ الفطن أن هناك نوعا من المباخر تعد من الأنواع المميزة تسمى المبخرة الذكية وهي موجودة في متجر أبيلا للعود ودهن العود

7. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع زيوت عطرية الزهور التايلاندية المكتوبة كزيوت أساسية ، مثل Mok أو Dok Kaew أو Plumeria أو Jasmine أو Tuberose أو غيرها ، والتي تُباع في عبوات صغيرة مقابل بضع عشرات من باهت لكل زجاجة. هذه الروائح عبارة عن زيوت أساسية (عطر) يتم تصنيعها لتقليد الرائحة. إنها رخيصة ، فقط حوالي 2000-5000 باهت للتر الواحد. ليس الزيت العطري الذي يتم استخراجه مباشرة من تلك الزهرة ، في الوقت الحاضر ، الزهور التايلاندية المستخرجة من الزيوت الأساسية هي فقط الياسمين ، الفرانجيباني ، مسك الروم واللوتس ، وهي غالية الثمن إذا لم تكن أقل. من 100000 إلى 500000 باهت لكل لتر ، من المستحيل الحصول على زيوت عطرية من الزهور التايلاندية. يتم استخراج الشيء الحقيقي من الزهور الحقيقية للبيع بسعر رخيص.

8. نظرًا لعدم وجود زيوت عطرية مستخرجة من الزهور أو الروائح الطبيعية من أي نوع في السوق. أو الزيوت العطرية الطبيعية المرغوبة سعرها مرتفع للغاية عن الميزانية التي يمكنهم تحملها. لذلك ، فإن استخدام زيوت عطرية اصطناعية من الدرجة التجميلية (ليست مزيلات الروائح المصنوعة من الشموع أو الروائح الصناعية) التي تنتجها جهة تصنيع قياسية مثل Charabot أو Fragonard الفرنسية ، أو أي مكان آخر عالي الجودة ، خيارًا جيدًا ومقبولًا لجودته ، كما أنه آمن إلى حد ما أيضًا. على سبيل المثال ، الروائح التي لا يمكن استخلاصها من الزيوت العطرية أو التي لم تتوفر بعد في السوق ، مثل رائحة أزهار الموك ، أو أوراق الشاي ، أو الشاي الأخضر ، أو حليب الأرز ، أو روائح الفواكه المختلفة ، أو التوت ، أو الروائح التي يمكنها استخراج الزيوت العطرية. لكن السعر تجاوز الميزانية ، مثل الياسمين ، الورد ، اللوتس ، الفرانجيباني ، Champa ، Champi ، إلخ.

9. من أفضل الطرق للتمييز بين الزيوت العطرية الطبيعية والزيوت الأساسية الاصطناعية هي معرفة كيف تكون الرائحة الحقيقية للزيوت العطرية الطبيعية. ما نوع الرائحة التي يمتلكها وما هي خصائصه؟ على سبيل المثال ، الزيت العطري بخلاصة الورد له لون أحمر غامق. يحتوي Rose Otto على لون أصفر صافٍ ورائحة شائكة أخف بكثير ، في حين أن عطر الورد له لون أصفر صاف ورائحة الورد غير الشفافة إلى حد ما ، لذلك ، لدينا عينات من الزيوت العطرية الطبيعية 100٪. جميع أنواع وعينات الاصطناعية الزيوت الأساسية متوفرة في المتجر. حتى يتسنى للعملاء أو المهتمين الحضور لاختبار ودراسة الاختلافات في أي وقت ، إذا كانوا مهتمين

وفي ختام مقالتنا هذه لا ننسى تعريفكم بـ عود بالجملة حيث تجد فيها أجمل وأفضل الأسعار

جديد قسم : مواقع ممتازة

إرسال تعليق