نوفل سيو افضل شركة سيو في مصر تقدم لك مجموعة متنوعة من خدمات تحسين محركات البحث SEO والتي ستساعد في تحديد أفضل استراتيجية لك. يعتبرمعرفة الآخرين وتقييم إمكانياتك هي أفضل طريقة للتعامل للترويج أو إطلاقه.

معانا نقوم بتقديم لك اقتراحًا بناءً على الاستراتيجيات التي يمكن من خلالها تحسين نتائج البحث جوجل.

ما هو محرك البحث الأمثل؟

تحسين محرك البحث (السيو) هو عملية تحسين الجوانب الداخلية والخارجية لموقع الويب أو صفحة الويب لتحسين الرؤية لمحركات البحث. يتضمن تحسين محرّكات البحث تحرير كود HTML ومحتوى موقع الويب لجعله أكثر ملاءمة لمحركات البحث ثم الترويج للموقع لزيادة أهميته على الويب.

عندما تتلقى محركات البحث أخبار وجود موقعك على الويب ، يمكنها مسح رمز ومحتوى موقعك وفهرسة المعلومات. تقوم محركات البحث بتحليل محتوى موقع الويب لتحديد متى وأين يتم عرض موقع الويب الخاص بك على صفحة نتائج محرك البحث.

يجب أن يكون محتوى الصفحة (النص المعروض على صفحة الويب) جذابًا وشاملاً ، وفي حدود المعقول ، يحتوي على أكبر عدد ممكن من الكلمات المفتاحية من الموقع.

تولي بعض محركات البحث ، بما في ذلك Google اهتمامًا خاصًا لعدد مواقع الويب التي ترتبط بموقعك على الويب لتحديد أهمية موقعك وترتيبه. تسمى هذه بالباك لينك الخارجي والباك لينك الداخلي.

نصائح من خبير سيو لتحسين محرك البحث(السيو)

قد يكون الحصول على مرتبة عالية في محركات البحث من خلال عمليات البحث عن الكلمات المفتاحية للمستخدم أمرًا صعبًا ، ولكن مع النهج الصحيح عندما يتعلق الأمر بكتابة منشورات مدونتك لتحسين محرك البحث (سيو)، يمكنك زيادة تصنيفك في البحث عن طريق كلمات مفتاحية محددة وحركة مرور إلى مدونتك. اتبع هذه النصائح لأفضل النتائج مع أفضل شركة سيو في مصر وشركة تسويق الكتروني.

تحقق من شعبية كلماتك المفتاحية

للحصول علي الكلمات المفتاحية لمحركات البحث الرئيسية ، مثل Google و Yahoo! ، تحتاج إلى الكتابة عن موضوع يرغب الأشخاص في قراءته والبحث بنشاط عن المعلومات. تتمثل إحدى أسهل الطرق للحصول على فكرة أساسية عما يبحث عنه الأشخاص على الإنترنت في التحقق من شعبية عمليات البحث عن الكلمات المفتاحية على مواقع الويب مثل Wordtracker أو Google AdWords أو Google Trends أو Yahoo! يوفر كل موقع من هذه المواقع لمحة سريعة عن شعبية كلماتك المفتاحية في أي وقت.

حدد كلمات مفتاحية محددة وذات صلة

من القواعد الأساسية الجيدة تحديد عبارة كلمة مفتاحية واحدة لكل صفحة ، وتحسين تلك الصفحة لتلك العبارة الرئيسية. يجب أن تكون الكلمات المفتاحية ذات صلة بالمحتوى العام لصفحتك. أيضًا ، اختر كلمات مفتاحية محددة من المرجح أن تقدم ترتيبًا أفضل لنتائج البحث من المصطلح العام. من المحتمل أن تكون المنافسة على الترتيب باستخدام هذه الكلمة المفتاحية صعبة. إذا اخترت كلمة مفتاحية أكثر تحديدًا.

 

حدد عبارة كلمة رئيسية مكونة من 2 أو 3 كلمات

تشير الإحصائيات إلى أن ما يقرب من 60٪ من عمليات البحث عن الكلمات المفتاحية تتضمن كلمتين أو ثلاث كلمات رئيسية . مع وضع ذلك في الاعتبار ، حاول تحسين صفحاتك للبحث عن عبارات كلمات مفتاحية مكونة من 2 أو 3 كلمات للحصول على معظم النتائج.

استخدم الكلمة المفتاحية الخاصة بك في العنوان

بمجرد تحديد عبارة الكلمة المفتاحية التي تخطط لتحسينها لصفحتك ، تأكد من استخدام هذه العبارة في عنوان منشور المدونة (أو الصفحة).

استخدم الكلمة المفتاحية الخاصة بك في التسمية التوضيحية والعناوين

إن مقاطعة منشورات المدونة باستخدام الترجمات وعناوين الأقسام لا تجعلها أكثر جاذبية من الناحية المرئية على شاشة الكمبيوتر بنص ثقيل فحسب ، بل تمنحك أيضًا فرصًا إضافية لاستخدام الكلمة المفتاحية الخاصة بك.

استخدم الكلمة المفتاحية الخاصة بك في نص المحتوى 

من المهم أن تستخدم الكلمة المفتاحية الخاصة بك في نص منشور المدونة. الهدف الجيد الذي يجب محاولة تحقيقه هو استخدام عبارة الكلمة المفتاحية مرتين على الأقل في الفقرة الأولى من المنشور وأكبر عدد ممكن من المرات (بدون حشو الكلمات المفتاحية.

استخدم الكلمة المفتاحية الخاصة بك في الصور

يرى العديد من المدونين عددًا كبيرًا من الزيارات المرسلة إلى مدونات البحث عن الصور في محركات البحث. اجعل الصور التي تستخدمها في مدونتك تعمل في نطاق تحسين محركات البحث(السيو). تأكد من أن أسماء الصور الخاصة بك والتعليقات التوضيحية تتضمن الكلمات المفتاحية.

تجنب حجب الاقتباسات

هناك العديد من الآراء حول هذا الموضوع مع مجموعة من الأشخاص الذين يقولون إن Google ومحركات البحث الأخرى تتجاهل النص المضمن في علامة اقتباس مدونة HTML عند الزحف إلى صفحة ويب. لذلك ، لن يتم تضمين النص الموجود في علامة مشاركة المدونة من خلال عمليات سيو. حتى يتم تحديد إجابة أكثر تحديدًا لهذه المشكلة ، يُنصح بوضع ذلك في الاعتبار واستخدام علامة مشاركة المدونة بحكمة.


جديد قسم : مواقع ممتازة

إرسال تعليق